تركي ال الشيخ يطلق مسابقة فوز الميريا والجائزة مفاجأة

فوز الميريا في مباراة وريال اوفييدو في الدوري الإسباني سيكون فرصة للعديد من الأشخاص في الحصول على الجائزة الكبرى التي أعلن عنها رئيس هيئة الترفيه في السعودية ، ومالك النادي، المستشار في الديوان الملكي تركي ال الشيخ .

شروط مسابقة فوز الميريا

واعن تركي ال الشيخ شروط الفوز في مسابقة توقع فوز الميريا حيث دعا المغردين إلى توقع نتيجة المباراة والحصول على الجائزة بشرط أن يتم متابعة كل حسابات تركي ال الشيخ في السوشيال ميديا وكذلك متابعة حسابات نادي الميريا الذي يملكه ال الشيخ .

سيارة موديل 2020

وقال ال الشيخ :”إخواني واخواتي السعوديين 🇸🇦 أبي أعرف توقعاتكم لمباراتنا الجاية، المريا وريال اوفييدو ١٦ يناير ٢٠٢٠ الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية. الجائزة للتوقع الصحيح مع اتباع الشروط سيارة موديل ٢٠٢٠بالتوفيق للجميع”

وأوضح تركي ال الشيخ أنه سيتم ايقاف استقبال الأجوبة فور بداية المباراة فيما سيدأ السحب على الفائزين بعد نهاية المباراة.
وسيلعب نادي الميريا اليوم مع نادي لوغو في دوري الدرجة الثانية الإسباني على استاد أنكسو كارو  لكن المسابقة على المباراة القادمة وليست مباراة اليوم.

تركي ال الشيخ ونادي الميريا 
واشترى تركي ال الشيخ نادي الميريا مؤخرا ويطمح أن ينافس به في دوري الدرجة الأولى في اسبانيا من خلال دعم النادي بعدد من اللاعبين الدوليين البارزين على غرار التجربة التي خاضها رئيس هيئة الترفيه مع نادي بيراميدز في مصر بعد ان اشتراه ودعمه بعدد من كبار النجوم وجعله ينافس بشراسة في البطولات المصرية المحلية لكنه تخلى عن الاستثمار الرياضي في مصر مؤخرا.
وسيكون سعيد الحظ الذي يتوقع فوز الميريا ويتم السحب على اسمه ليحصل على الجائزة التي لم يعلن تركي ال الشيخ عن قيمتها ولكنه دائما ما يعرض جوائز مغرية تشجع المتابعين على المشاركة في مسابقاته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.