تركي الميزاني يخرج من السجن ويتصدر حدث اليوم تعرف على التفاصيل

تصدر اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تيرند #تركي_الميزاني السعودي، بعد أن تم الإفراج عنه المتهم بقتل الشاعر الشلاحي مع الأمير فيصل بن عبد الرحمن، وتداول موقع تويتر العديد من التغريدات في صباح هذا اليوم عبر هاشتاغ بإسم الشاعر والرجل المعفو عنه تركي الميزاني، تعرف على التفاصيل عبر موقع اليوم الإخباري.

قصة تركي الميزاني

تم اتهام تركي الميزاني بتهم القتل وذلك في شهر أغسطس من السنة الماضية 2019، بقتل الشاعر الشلاحي بعد أن تم دعوته إلى لقاء الأمير فيصل بن عبد الرحمن والجلوس معه، وبعد انتهاء الجلسة قام تركي بقتل الرجل، وقامت زوجة الشاعر الشلاحي بإبلاغ السلطات السعودية واتهام تركي الميزاني والأمير فيصل بالقتل المتعمد، حيث توفي الشاعر في شهر مايو من العام الماضي في الكويت وهم ومن أشهر شعراء المحاورة.

وقد نشر اليوم الدكتور المحامي عبر تويتر أن تم الإفراج عن الشاعر وقال (الحمدُ لله من قبل ومن بعد، بتوفيقِ الله أقول: ألف مبارك خروج موكلنّا الشاعر الغالي #تركي_الميزاني. أدام الله علينا نعمة حكامنا الذين يعطون كل ذي حقٍ حقه، عبر ميزان الشرع العادل المرضي للجميع. قرة عين أهلك ومحبيك).

قد يهمك

من هو تركي الميزاني

تركي الميزاني هو شاعر سعودي اشتهر في العصر الحديث ويعرف باسم تركي 2000 بسبب بداياتهم في الشعر في عام 2000 من العقدة الماضية ، وكما انه بدأ يلقى الشعر وهو في 13 عاماً، بتشجيع من أسرته التي كانت تتكون من 8 أخوة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.