تركي آل شيخ في سوق السيارات يعلن بيع سيارة عمرها 38 سنة بمبلغ غير متوقع

شارك  تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ، في مزاد سوق السيارات بموسم الرياض، حيث أعلن عن بيع سيارة بي ام دبليو موديل عام 1981  بقيمة 1 مليون دولار، حيث كتب تركي آل شيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “‏الان تم بيع سيارة BMW  1981 بقيمة ١ مليون دولار”.

المعرض محطة لعشاق السيارات وموديلاتها المختلفة العادية والكلاسيكية

معرض السيارات الذي أقامته المملكة العربية  السعودية هو محطة لعشاق السيارات وموديلاتها المختلفة العادية منها والكلاسيكية، والمعدلة والفارهة والنادرة، وملتقى الباحثين عن قطع التعديل والاكسسوارات المختلفة، ويتيح لأي زائر للمعرض  أن يقوم بشراء أي سيارة تعجبه أثناء تواجده بالمعرض حيث يسجلها مباشرة باسمه.

ولأول مرة تنظم المملكة العربية السعودية معرض للسيارات بالرياض بشكل استنثنائي حيث يكون المعرض متاحا أمام الزوار من 12 ظهرا حتى 11 مساء، بعد حصوله على الموافقات الرسمية، وكان كتب قد أمس تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ، عبر صفحته على موقع فيسبوك، أن مزاد الجمعة انتهى على بيع 24 سيارة بحوالي 83 مليون ريال سعودي، مضيفا: انتهى المزاد الآن.. 24 سيارة مباعة.. القيمة المباعة للسيارات 22.190 مليون دولار، ما يعادل أكثر من 83 مليون ريال سعودي، وأغلى سيارة بـ5.5 مليون دولار، وأقل سعر كان 30 ألف دولار..ترقبوا مزاد الغد تتواجد به 160 سيارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.