تركي آل الشيخ يُفجر مفاجأة لجماهير الأهلي: “منتظر أمر الخطيب” (فيديو)

“صلحٌ يأتي من القلب”، جملة كانت عنوانًا لعودة العلاقات الطيّبة بين المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعدما زار “آل الشيخ” الأخير في منزله، في أوائل نوفمبر الماضي، للاطمئنان عليه بعد وعكة صحية نتيجة آلام في الظهر، الأمر الذي قُوبل بشكر رسمي من رئيس القلعلة الحمراء.

ومنذ إعلان هذا الصلح بين الرجلين، لم يترك “آل الشيخ” مناسبة للنادي الأهلي، إلا وبادر بموقفه الداعم والمساند سواء للجماهير أو النادي أو اللاعبين، إذ جاء آخرها ما كشف عنه حمادة إسماعيل، مدير مكتب “آل الشيخ” بمصر، من أن الأخير مُستعد لدعم النادي الأهلي وجماهيره قبل بداية دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

تركي آل الشيخ يدعم النادي الأهلي

وفي مقطع فيديو، نُشر على صفحة “آل الشيخ” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال إسماعيل :”إن المستشار تركي آل الشيخ وَعَدَ جماهير النادي الأهلي بتسفير أكبر عددٍ منهم مع النادي الأهلي، لحضور المباراة المُقبلة في البطولة الإفريقية، وإن شاء الله الأهلي يحصل عليها، وسيشعر الفريق بأنه يلعب في مصر”.

تركي آل الشيخ يُفجر مفاجأة لجماهير الأهلي: "منتظر أمر الخطيب" (فيديو) 1

وتابع :”حاجة كمان، المستشار تركي آل الشيخ قال لو الكابتن محود الخطيب يأمر بس، هنطلّع طائرة أخرى خاصة، لنقل فريق الأهلي إلى المباراة، وسيتم ذلك بالتنسيق مع إدارة النادي الأهلي، وإن شاء الله جمهور الأهلي يفرح بفوز فريقه في البطولة وكل مصر تفرح، وجمهور الأهلي أعظم جمهور في الكون”.

وانطلقت النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2019 – 2020، في 29 نوفمبر الماضي، ومن المقرر إجراء قرعة ربع نهائي المسابقة، اليوم الأربعاء، 5 فبراير 2020، إذ تبدأ عملية السحب الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.