تركي آل الشيخ … موسم الرياض يحقق رقماً قياسياً جديدا

نتابع معكم تفاصيل موسم الرياض في المملكة .. حيث شهد موسم الرياض حتى الآن مشاركة عدد كبير من الزوار بكافة فعالياته، ليحقق رقماً قياسياً جديداً ليصل عدد الزوار منذ بداية الموسم حتى الآن فقط ما يقارب الـ 5 مليون زائر، وهذا يدل على نجاح الموسم، كما قام رئيس الهيئة العامة للترفيه “تركي آل الشيخ” بالإعلان على موقع تويتر، قال :”وصا زوار الموسم 5 ملايين و600 ألف حتى الآن”.



قديهمك

خطوة بخطوة حجز تذكرة ملاهي ونترلاند الرياض عبر تطبيق موسم الرياض ليالي الرياض العالمية
احجز تذاكر فعاليات ملاهي ونترلاند والملز وبوليفارد ووادي نمار في موسم الرياض
إليكم سعر وأماكن حجز تذاكر ونترلاند وبوليفارد ووادي نمار والملز في فعاليات ليالي موسم الرياض 



موسم الرياض

يزيد عدد فعاليات موسم الرياض الي 100 فعالية يومية، تحتوى هذه الفعاليات على العروض الحماسية، والحياة البرية، والمطاعم والمقاهي، والماركات العالمية، وعروض السيارات أيضاً، والألعاب، والحفلات الشرقية والأجنبية، والتراث والفن، حيث شارك عدد كبير من نجوم الفن على المستوى العربي والعالمي.

حجز تذاكر موسم الرياض

كانت قد حددت الهيئة العامة للترفيه، أنه يمكن حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض من خلال التالي:



  • من خلال الموقع الرسمي لموسم الرياض “هنا“.
  • يتم شراء التذاكر من خلال فروع فيرجن ميجا ستور المتواجدة في مدينة الرياض.
  • شراء تذاكر موسم الرياض من خلال الشاحنة فيرجن ميجا ستور، التي تتجول في شوارع الرياض محملة بالتذاكر ليتمكن الراغبون في شرائها.

تتيح بعض الفعاليات ميزة توافر التذاكر في مكان إقامتها، ويتم الإعلان عن هذا من خلال تطبيق “موسم الرياض،كان قد أخلى القائمين على موسم الرياض مسؤوليتهم الكاملة عن أي تذاكر قد تباع في مواقع أخرى، وحذر بشدة من بيعها في السوق الحر، كما وستقوم بالمحاسبة القانونية لمن يمارس ذلك.

 



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد