تركي آل الشيخ حققنا 80% من أهداف موسم الرياض في 10 أيام فقط

يشهد موسم الرياض مجموع من الحفلات والعروض الفنية العربية الغربية، ومن أهمها ليالي سندباد، وليلة صقر،وليلة البرنس، فضلا عن أماكن لعشاق الأكلات الشعبية التقليدية، مثل ليالي المحروسة، وعدن، والدراعة، كماو يشهد أيضاً مجموعة من الفعاليات العالمية والمميزة، ومعرضا عالمياً للسيارات، والهدف من موسم الرياض تعزيز مكانة المملكة في الخريطة السياحية والترفيه العالمية، فضلا عن تعزيز دور الترفيه ضمن منظومة اقتصادي تهدف لتحقيق رؤية المملكة 2030.

آلى الشيخ حققنا 80% من أهداف موسم الرياض

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم الرياض “تركي آل الشيخ”، أنه تم تحقيق 80% من الهدف المطلوب تحقيقه في أخر موسم الرياض، بعد 10 أيام من انطلاقته.

ووجه رسالة شكر وتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سليمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع “حفظه الله” على دعمه ورؤيته وتوجيهاته التي كانت لها دور فعال في هذا النجاح بعد توفيق الله.

موسم الرياض

بدأ موسم الرياض في 11 أكتوبر/تشرين الأول من الشهر الجاري، وسوف ينتهي في منتصف ديسمبر/كانون الأول القادم، ويعد موسم الرياض أكبر موسم ترفيهي في منطقة الشرق الأوسط، حيث يقوم بتقديم فعاليات للزوار من داخل المملكة وخارجها في 12 منطقة في مدن العاصمة السعودية “الرياض”.

واصل موسم الرياض تحقيق الأرقام القياسية من ناحية عدد الزوار، وعدد الفعاليات وحجم الإيرادات، وكشف آل الشيخ عن بيع 8.3 مليون تذكرة في موسم الرياض من مختلف العروض إلى الآن في 5 مواقع من الموسم فقط التي تم افتتاحها حتى الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.