تركى آل الشيخ يوجه رسالة غامضة يقصد بها إدارة الأهلى

نشر المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفى للنادى الأهلى المصري رسالة غامضة من خلال صفحته الرسمية على الفيسبوك موجهة لإدارة النادى الأهلى المصري على الرغم من عدم ذلكر ذلك صراحة ولكنها مفهومة من سياق الرسالة، تدل على أن إدارة الأهلى لا تُقدر الرجال.

وقال المستشار تركى آل الشيخ فى رسالته: “إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزه مصلحة النادى وبيعطلوا أى حاجة تصب فى مصلحة النادى.. وصبرت عليها كتير بس واضح إنهم مش حيتغيروا فى حاجه… الحمدالله عندى نادى فى أوروبا! والباب اللى يجيلك منه الريح سده واستريح.. لغاية مايجى رجال يقدروا الرجال!”

تركى آل الشيخ يوجه رسالة غامضة يقصد بها إدارة الأهلى 1

وأشار المستشار تركى فى رسالة سابقة له بخصوص فيروس كورونا بأن عالم كرة القدم سيختلف تماماً بعد انتهاء ازمة كورونا عما كان عليه قبل الأزمة موضحاً بأن الكثيرم ن الأندية ستعانى وأن أسعارا للاعبين ستنخفض، وحقوق الرعاية ستقل كثيراً وكذلك سيتأثر دخل الملاعب والنقل التليفزيونى، وأكد بأن عالم كرة القدم سيحتاج لسنوات طويلة ليعود بنفس الوضع الذى كان عليه فى عام 2019 وأكد بان هذا الكلام لا ينتطبق على نادى ألميريا الإسبانى.

وكان المستشار تركى آل الشيخ الرئيس الشرفى للنادى الأهلى ومالك نادى ألميريا الإسبانى قد تبرع بمبلغ مليون و200 ألف يورو من أجل مواجهة فيروس كورونا فى إقليم الأندلس معقل نادى إلميريا الذى يحتل المركز الثالث فى ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسبانى برصيد 50 نقطة متأخراً بست نقاط عن نادى قادش المتصدر برصيد 56 نقطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.