ترقبوا قريباً ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

يترقب آلاف الطلاب أولياء الأمور في جميع أنحاء الجمهورية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2020، والتي كان قد أدى الطلاب أمتحاناتهم خلال شهر يناير الماضي، وانتهت أعمال التصحيح يوم الأربعاء الماضي حسب تصريحات رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ علي خليل.

وأضاف أن عمليات التصحيح التي أنتهت تشمل أيضاً الشهادة الأبتدائية وتجري الآن على قد وساق عمليات المراجعة ورصد درجات الطلاب، وتعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري بشكل رسمي بعد إعتمادها من قبل وكيل الأزهر الشريف الشيخ صالح عباس، على أن تطرح عبر بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية خلال الساعات القليلة القادمة، ويستطيع الطلاب الإستعلام عنها برقم الجلوس.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 برقم الجلوس

بعد الإنتهاء من عمليات الفحص والتدقيق يتم رفع نتيجة كل محافظة على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، التي يتم من خلال الفحص عن نتائج الامتحانات للشهادتين الإعدادية والإبتدائية، نتعرف من خلال موقع اليوم الإخباري على رابط ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2020.

  • يمكن التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية من خلال الرابط التالي: بوابة azhar.

نتيجة الشهادة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020

أعلنت إدارة التعليم الأزهري بقطاع القاهرة بشرى سارة لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي، حيث قالت أن نسب النجاح مرتفعة للغاية هذا العام، الأمر الذي زاد من راحة وطمأنينة الطلاب وهم في انتظار إعلان النتيجة بشكل رسمي.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عمر يقول

    اين النتيجه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.