ترقبوا ظهور نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2018-2019 خلال أيام

أعزاءنا القراء ترقبوا معنا لحظه ظهور نتيجة الشهادة الفنية الصناعية التي طال انتظارها واكتظت كل محركات البحث بها، وذلك لرغبة الطلاب الشديدة في الاطمئنان بأنهم تمكنوا من خوض السنة الدراسية 2018-2019 بسلام، وهنا نرصد لكم بشكل تفصيلي أهم الأخبار المتعلقة بالنتيجة فتابعونا.

عقدت وزارة التربية والتعليم اليوم مؤتمراً صحفياً كشفت فيه عن ظهور نتائج الشهادة الفنية بكل أقسامها، وأفصحت فيه عن نسبة نجاح الطلاب والتي بلغت 62%،  أما عن أوائل المرحلة فيبلغ عددهم 31 طالب وطالبة، تحتل الطالبات منهم النصيب الأكبر فوصل عددهم إلى 24 طالبة، هذا ويمكنكم الاستعلام عن النتائج من خلال الرابط المذكور بالأسفل.

نتيجة “دبلوم صناعي” 2019 :

ما هي إلا أيام معدودة وتطهر نتائج الدبلوم الصناعي الفني، وذلك وفقاً لما صرحت به الوزارة، حيث أن أعمال التصحيح والمراجعة من المفترض لها أن تنتهي خلال الساعات القليلة القادمة، فقط كل ما عليكم هو متابعة موقعنا لحظة بلحظة، لتتمكنوا من الاطمئنان على النتيجة فور ظهورها، فنقدم لكم روابط الاستعلام عن النتيجة وهي التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

من المنتظر أن يتم الإعلان عن أوائل شهادة الدبلوم الصناعي 2019 اوائل الأسبوع المقبل بجانب الإعلان عن نسب النجاح، والتي تم الإدلاء بتصريحات بشأنها أفادت أن نسب النجاح فوق المتوسط، ونسب نجاح البنات أعلى من نسب نجاح البنين، ولمعرفة كل التفاصيل المتعلقة بالنتائج عليكم بمتابعة هذه المقالة التي ترصد كل التصريحات الواردة بشأن نتائج الدبلوم الفني الصناعي.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الصناعي 2019 :

هنا نقدم نتائج الدبلوم الصناعي الفني لكل الأقسام مثل قسم الميكانيكية، والمركبات و والقسم البحري والنسيج والمعماري والخشبي والمعدني وغيرها من الأقسام الأخرى التي يمكنكم الاستعلام عنها من رابط موقع بوابة التعليم الفني، كل ما عليكم هو تحضير رقم الجلوس وانتظار لحظة ظهور النتيجة.

يجري الآن رفع كل درجات الطلاب على مواقع وزارة التربية والتعليم تمهيداً لاعتماد النتائج من قبل الدكتور طارق شوقي اليوم الإثنين، ليتمكن كل الطلاب من الإطمئنان على نتائجهم التي طال انتظارها، فتابعوا معنا لنوافيكم بأدق التفاصيل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.