ترقبوا ظهور نتيجة الدبلوم التجاري برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني 2019

نترقب سوي الموعد المقرر فيه ظهور نتيجة الدبلومات الفنية ومن بينهم الدبلوم التجاري الذي ينتمي إليه عدد كبير من الطلاب والطالبات في كل أنحاء الجمهورية، فلها أهمية بالغة في تحديد المستقبل الدراسي للطلاب، ونود أن نطمئنكم بأنه لم يتبقى سوى أيام معدودة وتكون النتائج أمامكم، لتقر أعينكم بها، وفيما يلي التفاصيل المتعلقة بالنتيجة.

ظهرت مؤخراً نتائج الشهادة الثانوية الفنية التجارية، والتي بلغت نسبة النجاح فيها حوالي 86.45%، بينما كانت النسبة الكلية للشهادات الفنية حوالي 62%، وتم الإعلان عن الأوائل اللذين بلغ عددهم 31 طالب وطالبة.

موعد ظهور نتيجة الدبلوم التجاري 2019 بوابة التعليم الفني :
أعزاءنا زوار موقعنا الكرام من طلاب وطالبات الدبلوم الفني التجاري، نحيطكم علماً بأن النتائج سيتم اعتمادها خلال الأيام القليلة القادمة، ويمكنكم الاستعلام عنها برقم الجلوس من خلال المواقع التابعة لوزارة التربية والتعليم، ومن ثم يتمكن الطالب من معرفة درجاته بشكل تفصيلي ومجموعه الكلي الذي نجح في حصاده خلال هذا العام.

أضافت بعض المصادر الرسمية التابعة للوازرة، بأنه سيتم تحديد الأوائل طليعة الأسبوع القادم، والإعلان عنهم في مؤتمر صحفي قبل اعتماد النتيجة، كما سيتم الإعلان عن نسب النجاح العامة لكلاً من البنين والبنات، وأفادت بعض التقارير بأن نسب نجاح البنات جاءت أعلى من نسب نجاح البنين.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني التجاري 2019 :

الجدير بالذكر أن كنترولات الدبلومات الفنية في كل أنحاء الجمهورية تعمل على قدم وساق، للانتهاء من اعمال التصحيح والمراجعة، حيث شددت الوزارة على ضرورة مراجعة كراسات الإجابة مراراً وتكراراً للتأكد من عدم وجود أي أخطاء في رصد الدرجات، وحتى تتمكنوا من الاستعلام عن النتائج يمكنكم الدخول على هذا الرابط التابع لبوابة التعليم الفني ومن ثم تتمكنوا من الاستعلام عنها فور لحظة ظهورها.

من المنتظر أن يتم الإعلان عن اعتماد النتائج اليوم الإثنين الموافق الأول من شهر يوليو، بالإضافة للإعلان عن نسب نجاح الطلاب، هذا ويمكنكم ترك أرقام الجلوس الخاصة بكم لنكون أول المهنئين لكم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.