ترقبوا الإعلان عن موعد أكبر ملتقى توظيفي بالقليوبية منتصف يناير المقبل

في ضوء السعي للحد من البطالة وتوفير فرص العمل المناسبة للشباب، وفي إطار الجهود التي تبذلها كافة محافظات الجمهورية في ذلك الشأن، أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة القليوبية، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية بمدينة بنها، عن تنظيمها لأكبر ملتقى توظيفي على مستوى المحافظة، تحت رعاية “فتحي دسوقي” وكيل وزارة القوى العاملة بالقليوبية.

الإعلان عن موعد أكبر ملتقى توظيفي بالقليوبية منتصف يناير المقبل

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة القليوبية، أنه من المقرر أن تشارك بالملتقى أكثر من 50 شركة بالمحافظة، والتي ستوفر بدورها أكثر من عشرة آلاف فرصة عمل لأبناء القليوبية، بهدف القضاء على البطالة بالمحافظة.

وأشار وكيل وزارة القوى العاملة بالمحافظة، إلى قرار منظمة العمل الدولية بتنظيم وإقامة أكبر ملتقى توظيفي بالمحافظة، والذي يتضمن توفير مجموعة كبيرة من فرص العمل لأبناء المحافظة بجميع مدنها. كما أكد على أنه من المقرر أن يتم توفير شركات عاملة بكافة التخصصات بمختلف المدن بالمحافظة.

وأوضح “دسوقي” أنه من المنتظر الإعلان عن موعد إقامة الملتقى في منتصف شهر يناير القادم، مؤكدا على توفير فرص العمل المناسبة بأجور مجزية.

كما أشار “دسوقي” إلى أن المديرية كانت قد وفرت 287 وظيفة للذكور والإناث بثمانية مؤسسات مختلفة، للحد من البطالة، والتي بدأ تلقي طلبات الراغبين في العمل بها بداية من الأسبوع الماضي، بأجور تتراوح بين 1200 وحتى 3500 جنيه، وتشتمل الوظائف على عمال إنتاج أخشاب ومعادن، عمال صيانة، عمال تعبئة، سائقين، عمال نظافة، سكرتارية، مشرف، إداري، مراقبين جودة وفني بلاستيك، محاسبين، أمناء مخازن، عمال لحام ومكابس، عمال إنتاج، بالإضافة لمجموعة من الوظائف التي لا تشترط الحصول على مؤهل، وأخرى تتطلب دبلوم تجاري وصناعي ومؤهلات عليا ومتوسطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.