تردد قناة france 24.. الجديد 2020 عبر قمري نايل سات وعرب سات

قناة france 24 هي قناة فضائية تقدم النشرات الإخبارية وتعمد إلى إفراز الأخبار وفق وجهة النظر الفرنسية. وتبث فرانس 24 على قمري عرب سات ونايل سات – أكثر الأقمار الصناعية أهمية في الشرق الأوسط.

قناة فرانس 24 الفرنسية

أنطلقت  القناة في 2007 باربع ساعات للبث يومياً. لكن تمت الزيادة إستناداً للحاجة إلى 10 ساعات، وبدلاً من ذلك أصبحت تبث على مدار الساعة منذ 2010 في خطوة يرى مراقبون أنها تهدف لإنهاء إنحشار سياسة الدولة الفرنسية وعدم التأثير السياسي بعكس الدول الغربية الأخرى.

القناة متميزة للغاية وبنجاح اكتسبت جماهير بتوجهاتهم المختلفة. خاصة في بلاد المغرب العربي حيث تنصب أغلب برامج الفضائية بالتركيز على الشؤون والأوضاع في تلك الجغرافيا.

تمتلك القناة القدرة في العثور على المصادر الحصرية وتوظفها في إعداد نشرات الأخبار الدولية بمساعدة أكثر من 100 صحفي، من خلال التعاون، في السبق الصحفي، في كل من النسخة الفرنسية والإنجلينزية.

تردد قناة فرانس 24 المحدث لسنة 2020

ويتم إستقبال قناة فرانس على شاشات التلفزيون بتقنية HD عالية الوضوح، أيضاً صيغة الدقة القياسية العادية التي تسمى SD. بعد إلتقاط إرسال البث بواسطة الأقمار نايل سات والعرب سات “المتاحة”.

عرب سات بدر 4
  • التردد 12207
  • عمودي
ترميز 27500 تصحيح 5/6
نايل سات 201
  • التردد 12207
  • عمودي
ترميز 27500 تصحيح 5/6

إذ تتعرض لأحوال الشارع المغربي من خلال برامج حوارية سياسية وإجتماعية، ترصد قضايا تشغل الرأي العام، تشمل الثقافة والفن،

والقناة معروفة بالحيادية والمهنية في تداول الأخبار بشكل لا لبس فيه، أيضاً تعد ذات إحترافية في إنشاء الأفلام الوثائقية والتحقيقية، وكغيرها من القنوات  الأجنبية الناطقة بالعربية تبث البرامج الإذاعية السياسية مثل عمق الحدث، مراسلون، وتعمل خلالها بإستضافة المحللين والمسؤولين وما شابه مباشرة  على الهواء.

فرانس 24 بث مباشر

يمكنك الإطلاع ومتابعة محتوى قناة فرانس 24 بأكمله من خلال خدمة البث المباشر، المتوفرة على الموقع الرسمي للفضائية على الإنترنت، ويتسنى مواكبة أخبار فرانس العاجلة وتوفير خدمة توفير الفيديوهات عند الطلب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.