تردد قناة bein sports المفتوحة والاخبارية الناقلة لمباراة السعودية وقطر اليوم

معرفة تردد قناة bein SPORTS المفتوحة والاخبارية على مختلف الأقمار الصناعية من الترددات الهامة التي يبحث عنها الكثير من عشاق الرياضة وخاصة كرة القدم، حيث أن هاتين القناتين تقوما بنقل الكثير من الأحداث الرياضية في مختلف البطولات والألعاب، بجانب النشرات الاخبارية المنتظمة.

وتعد قناة bein SPORTS المفتوحة على القمرين الصناعين نايل سات وعرب سات من أهم القنوات العربية المفتوحة على الإطلاق، فالقناة ضمن باقة قنوات bein SPORTS المالكة لحقوق الكثير من البطولات العربية والأجنبية في مختلف الرياضات، كما أنها تقوم بنقل العديد من الفاعليات والأحداث الرياضية الكبرى.

وتقوم قناة bein SPORTS HD المفتوحة خلال هذه الفترة بنقل أحداث منافسات بطولة كأس الخليج العربي على شاشتها، حيث تقوم القناة منذ بداية البطولة بعمل تغطية لكافة منافسات كأس خليجي 24، والمقامة خلال هذه الأيام في قطر.

تردد قناة bein SPORTS HD المفتوحة

ومن أجل متابعة واستقبال تردد قناة bein SPORTS المفتوحة والاخبارية الناقلة للكثير من الأحداث والمباريات الرياضية عبر شاشتها، فكل ما عليكم هو ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم من خلال القمرين الصناعين: نايل سات وعرب سات، حيث أنه من خلالهما يمكن استقبال قناة بي ان سبورت المفتوحة، وذلك من خلال الترددات التالية:

القمر التردد معامل الترميز القطبية
نايل سات 12604 27500 أفقي
نايل سات 12245 27500 رأسي
سهيل سات 11566 27500 أفقي

ويتم استقبال قناة bein Sports المفتوحة والاخبارية من خلال أجهزة الاستقبال الداعمة لتنقية الHD، حيث أن التردد لايعمل في حال إن كانت أجهزة الاستقبال لديكم لاتمتلك هذه التقنية.

بطولة خليجي 24 ومباراة السعودية وقطر

وتقوم حالياً قناة bein SPORTS المفتوحة بنقل أحداث مباريات بطولة كأس الخليج العربي والمعروفة باسم خليجي 24، والمقامة هذه الأيام في قطر، حيث أن القناة قامت بنقل كافة مباريات البطولة حتى الآن.

كما أن قناة Bein SPORTS HD المفتوحة قد أعلنت عن نقلها عبر شاشتها لمباراتين نصف نهائي كأس الخليجي العربي مساء اليوم بين: البحرين والعراق، والسعودية وقطر، على أن يقوم بالتعليق على مباراة البحرين والعراق المعلق حفيظ دراجي، كما أن عصام الشوالي سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة السعودية وقطر من خلال قناة بي ان سبورت المفتوحة مساء اليوم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.