تردد قناة ATV التركية العارضة لمسلسل المؤسس عثمان ومتابعة الحلقة الخامسة على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة ATV التركية، يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الدراما التركية وتحديدا التاريخية منها عن التردد الخاص بقناة ATV التركية العارضة لمسلسل المؤسس عثمان حصريا عبر شاشتها، ويعتبر مسلسل المؤسس عثمان هو استكمالا للمسلسل الضخم قيامة آرطغرل الذي عرض من قبل عبر شاشة ATV وحققت نسبة مشاهدة عالية، والان سوف نقدم لكم تردد قناة ATV.

تردد قناة ATV التركية

قناة ATV التركية من أبرز القنوات الموجودة في تركيل والتي تعرض محتوى متنوع ومختلف بين المحتوى الإخباري والترفيهي متنوع، وتقوم بعرض محتواها على مدار اليوم دون تشويش وتوقف، كما يمكن متابعتها على جميع الأقمار الصناعية سواء كان نايل سات وتركسات، وتقوم القناة بعرض كافة المسلسلات التركية والتي تحقق نجاحا كبيرا جدا ومنها مسلسل قيامة آرطغرل.

قناة ATV التركية

يبحث الكثيرون حاليا عن التردد الخاص بقناة أيه تي في التركية لمتابعة أحداث مسلسل المؤسس عثمان، وتحديدا الحلقة الخامسة، حيث يعرض المسلسل عبر قناة إيه تي في يوم الاربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة المحلي، ومنذ الحلقات الأولى وبدئا المسلسل أن تخطف أنظار الجميع ويحقق نسبة مشاهدة عالية.

تردد قناة ATV التركية

يمكن متابعة قناة أيه تي في على القمر الصناعي نايل سات وتركسات، فقط استقبلوا التردد الخاص بالقناة على الأقمار المختلفة على جهاز الاستقبال الخاص بكم وتمتعوا بمتابعة المسلسل التركي المؤسس عثمان.

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
نايل سات 10796 27500 5/6 SD مجاني
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني

مسلسل المؤسس عثمان مسلسل تركي يتناول عصر الدولة العثمانية، والمؤسس عثمان هو الأبن الأخير لأرطغرل، والذي غير الكثير من العادات والتقاليد في الدولة العثمانية وقام بفتح الكثير من دول العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.