تردد قناة ATV التركية العارضة لمسلسل المؤسس عثمان على القمر تركسات ألسترا

تردد قناة ATV التركية، يبحث الكثيرون في دول الوطن العربي عن التردد الخاص بقناة ATA التركية، لمتابعة المسلسل التركي التاريخي المؤسس عثمان، حيث أن المسلسل يعرض حصريا عبر قناة ATA ، حيث أعلنت قناة ATA الإعلان الأول لمسلسل المؤسس عثمان الذي سيعرض يوم الاربعاء الموافق 20 نوفمبر الحالي.

ترد قناة ATV التركية

تعتبر قناة ATA واحدة من القنوات التركية المهمة والتي لها مكان كبيرة بين المشاهدين العرب نظرا لمتابعة المسلسلات التركية اللذيذة، ومنذ سنوات بعيدة اكتسب تلك القناة شهرة كبيرة جدا في دول الوطن العربي بسبب الكثير من المسلسلات المتميزة التي عرضت عبر شاشتها، وتحرص القناة أن تقدم أفضل ما لديها لجمهورها في كل مكان.

تردد قناة ATV التركية

قناة ATA  واحدة من القنوات التركية التي اكتسبت شهر كبيرة منذ انطلاقها في سبتمبر 1993 وهي من أقدم القنوات في تركيا وتقدم الكثير من المسلسلات التركية الدرامية، بالإضافة إلى البرامج الإخبارية والترفيهية التي تعرض عبر شاشتها طوال اليوم ويمكن متابعتها على بعض الأقمار الصناعية منها تركسات وأسترا.

مسلسل المؤسس عثمان

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان واحد من المسلسلات التركية التي يتوقع لها البعض النجاح الكبير مثل المسلسلات التي عرضت من قبل عبر قناة ATA، ويستكمل مسلسل المؤسس عثمان مسلسل قيامة أرطغول، ومنذ عرض الإعلان الأول لمسلسل المؤسس عثمان حصد على أعلى نسبة مشاهدة كبيرة جدا حيث حصل على مليون مشاهدة في أسبوع واحد.

تردد قناة ATV التركية

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عبد الله علي احمد يقول

    جميل جدا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.