استقبال: تردد قناة مصر للقرآن الكريم ٢٠٢٠ نايل سات

يبحث العديد من المصريين عن القنوات الفضائية التي تنقل حفلات كبار المشايخ، أمثال عبدالباسط والمنشاوي. وتعلن المتحدة للخدمات الإعلامية عن إطلاق قناة مصر للقرآن الكريم لتقديم محتوى متميز. ما يجعل عملية البحث ترتفع خلال هذه الأيام عن تردد قناة مصر قرآن كريم الجديد. وذلك بعد أن أعلنت المتحدة إطلاق البث التجريبي لتردد قناة مصر للقرآن الكريم قبل أيام. ويمكن استقبال تردد قناه مصر قرآن كريم على التردد أسفل المقال أفقي على النايل سات.

كما أعلن المتحدث الرسمي باسم المتحدة للخدمات الإعلامية عن إطلاق البث التجريبي للقناة، وتعتبر قناة مصر قرآن كريم أول قناة فضائية تختص بعرض حفلات كبار مشايخ مصر. وتنوي القناة بدء اكتشاف الأصوات المصرية الجديدة المتميزة في قراءة القرآن، ولكن لم يتم الإعلان عن برنامج القناة حتى الآن.

المتحدة للخدمات الإعلامية

أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية مؤخرا عن أنها تنوي إطلاق مجموعة قنوات جديدة. إذ أعلنت أواخر العام الماضي 2019 إطلاق قنوات أون تايم سبورت. على أن يتم ضم قنوات أون سبورت، تايم سبورت إلى باقة قنوات أون تايم سبورت. وحققت قناة أون سبورت نجاحا كبيرا منذ إطلاقها عام 2016، كما حققت قناة تايم سبورت نجاحا كبيرا خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

قناة مصر قرآن كريم

أعلن تامر مرسي رئيس مجلس شركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن حرص المجموعة على إطلاق مجموعة قنوات جديدة بداية 2020، بهدف تقديم محتوى متميز يليق بالمشاهد. فيما صرح حسام صالح المتحدث الرسمي باسم المجموعة بمناسبة بدء بث قناة مصر قرآن كريم، عرض القناة لأفضل تلاوات القرآن الكريم للأصوات المصرية التي تربى على أيديها أجيال كاملة.

تردد قناة مصر قرآن كريم

نعرض عليكم كيفية استقبال البث التجريبي لقناة مصر للقرآن الكريم على النايل سات. الآن توجه إلى جهاز الريسيفر الخاص بك، ثم أتبع الخطوات التالية:

  • قم بإدخال التردد 10853
  • ثم معدل الترميز:27500
  • والاستقطاب: أفقي.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.