تردد قناة مصر التعليمية ٢٠٢٠ على النايل سات

يزداد بحث المصريين عن تردد قناة مصر التعليمية ٢٠٢٠ من جميع المواطنين لمتابعة البرامج التعليمية لجميع المراحل الدراسية. وذلك بعد أن تم تأجيل الدراسة بمختلف المدارس والجامعات المصرية لمدة أسبوعين بقرار رئاسي عاجل. وجاء ذلك القرار للحد من انتشار فيروس كورونا والذي تسبب في حالة من التخبط في الشارع المصري. كما أعلنت قناة مصر التعليمية عن تكثيف البرامج التعليمية لمختلف المراحل الدراسية، لإستكمال التعليم عن بعد خلال فترة توقف الذهاب إلى المدارس.

وتأتي خطوة طرح المناهج الدراسية عبر القنوات التعليمية ضمن إطار النهوض بالعملية التعليمية في مصر كما تحرص عليه وزارة التعليم. والتسهيل على الطلاب فهم واستيعاب المناهج بمختلف المراحل الدراسية، لتعويض عدم الذهاب إلى المدارس. ولذلك، أعدت قناة مصر التعليمية خريطة تعليمية لعرض المواد التعليمية لمختلف المراحل الدراسية، ابتدائي، إعدادي، ثانوي.

تردد قناة مصر التعليمية ٢٠٢٠

تم توجيه دعوة إلى كافة القطاعات التعليمية لإتخاذ جميع الاستعدادات والإجراءات اللازمة لتقديم خدمة تعليمية متميزة لتفعيل مهمة القنوات التعليمية خلال الفترة الحالية. وذلك من خلال قناة مصر التعليمية باعتبارها بديل الذهاب إلى المدارس خلال الوقت الحالي، ليتم بدء تكثيف البرامج المقدمة عبر القناة، من أجل المساهمة في مواصلة واستكمال العملية التعليمية في مصر.

ويمكن استقبال تردد قناة مصر التعليمية ٢٠٢٠ على التردد 11747 عبر القمر الصناعي النايل سات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.