تردد قناة كيف 2020 الأردنية من خلال القمر Nilesat

قناة كيف تلك فضائية تلفزيونية أردنية تعمل من خلال مستشارين على تقديم التعليم المجاني في مجالات مختلفة، وتهدف لأقصى حد في إيصال المعرفة للجمهور العام، وضمان وصول محاضرات تعكس الجانب المعرفي بواسطة الخبراء والمختصين. يشمل ذلك جوانب الطب والأسرة والطفل. أيضاً التعليم الأساسي الثانوي والجامعي.
فكونها تقوم بزيادة المعرفة بشكل عام، وتنمية الآفاق الذهية وجوانب الإبتكار، من قبل أصحاب الخبرة الذين يكرسون أوقاتهم للنهوض بجيل متعلم يستطيع التعامل من متطلبات حياته الإجتماعية والمهنية.

وتبث إشارة البث على القمر نايل سات، وتوفر خدمة متكاملة في تدفق المعلومات. ويتم إنتاج برامج تعليمية في شتى المجالات التي تعزز القيام بأفضل الممارسات.

أنطلقت القناة في 2009 إذ نشأت على فكرة المهندس عبد الرحمن العرفج وهو مؤسسها، وضم حوله نخبة من الخبراء في مجالات معينة. إيماناً منه بحاجة الفرد في الحصول على المعرفة الواسعة التي تعزز “الدفع” نحو الإبتكار “والنجاح” في تحقيق الأهداف في المستقبل.

تردد قناة كيف 2020

نايل سات التردد  11334 إستقطاب أفقي الجودة HD
إسم القناة kaifa tv

تم إضافة في الجدول التردد الصحيح لقناة kaifa tv والمرتبط بالقمر نايل سات. وبإمكان ضبط في جهاز الرسيفر “بشكل سليم” لكي يتم إستقبال إرسال المحطة التلفزيونية بأعلى جودة وذلك صيغة HD، وقناة “كيف” يمكلها القطاع الخاص وتسعى دائماً للتطور في المحتوى التعليمي بواسطة إعلام تنافسي منخفض التكاليف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.