تردد قناة فنون الكويتية الجديد على نايل سات 2020

تعد قناة فنون الكويتة Fenoon من أكثر القنوات التلفزيونية مشاهدة في الوطن العربي، فهي تتميز بعرض الكثير من المواد المتنوعة الثرية، كالبرامج والمسلسلات والمقاطع الكوميدية المميزة. وما يميز  قناة فنون أنها لا تهتم بعرض الأفلام والبرامج الكويتية فقط، بل إنها تبث الأفلام المصرية والكويتية والمقاطع الكوميدية المأخوذة من أغلب الأعمال الفنية العربية، لذا يحرص الكثير من المشاهدين على معرفة ترددها الخاص، لوضعها من قائمة القنوات المفضلة لديهم.

وفي إطار سياستنا في موقع “اليوم الإخباري” لمد قرائنا بكل ما قد يحتاجون إليه أو يبحثون عنه، فإننا نقدم لكم في السطور التالية، أهم البرامج والأعمال التي تعرض على قناة فنون، وكذلك ترددها الجديد للعام الجاري 2020.

أهم البرامج والأعمال الفنية لقناة فنون

وتعرض قناة فنون العديد من الأفلام السنيميائية المصرية الشهيرة، كما إنها تبث المسلسلات الخليجية والكويتية مثل مسلسل “صبايا”، ومسلسل “باب الفرج”، ومسلسل “درويش” وغيرهم من روائع الأعمال الدرامية العربية. وتتسم قناة فنون باهتمامها بالفكاهة والكوميديا، لذلك تعرض بعض المقاطع الكوميدية المضحكة بين الأعمال، كما إنها تذيع بعض البرامج الممتعة مثل برنامج 30 سؤال، وبرنامج فوق تحت.

تردد قناة فنون الكويتية الجديد على نايل سات 2020 1

تردد قناة فنون الجديد 2020

تتميز قناة فنون بعرض الأعمال بجودة عالية وصورة واضحة، كما إنها تركز على اختلاف وتنوع الأعمال المعروضة، لذا يحرص الكثير من المشاهدين على متابعتها والبحث عنها. وهنا سنقدم إليكم تردد قناة فنون الجديد 2020:
القمر: نايل سات، التردد: 12688، الإستقطاب: أفقي، معامل تصحيح الخطأ: 5/6، معدل الترميز: 27500.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.