تردد قناة سما السورية 2019 على قمر نايل سات الجديد Sama TV

ننشر أحدث تردد قناة سما السورية على القمر الصناعي النايل سات لعام 2019، أكثر ترددات القنوات السورية متابعة وطريقة ضبط التردد الجديد لقناة سما سوريا،  فهي من القنوات العربية التي تقدم مجموعة متعددة من برامج التليفزيون، وتبث البرامج الخاصة بها طوال اليوم وبدون تشفير، ومن أهم مميزاتها أنها لا تجبر مشاهدي القناة على عمل اشتراك شهري بالقناة للاستمتاع ببرامجها على مدار 24 ساعة متواصلة.

تُبث البرامج والأخبار من خلال قناة سما السورية تردد 2019 على قمر نايل سات مجاناً، كما أنها تعرض مجموعة كبيرة وممميزة من الأخبار جعلتها مميزةً عن غيرها من القنوات الفضائية السورية، والتي تقدم نفس محتواها ويتابعها ملايين المشاهدين في الوطن العربي بأكمله وخاصة داخل دولة سوريا.

تردد قناة سما السورية الجديد

تم انطلاق القناة السورية سما، خلال القمر الصناعي نايل سات في عام 2012، وذلك بعد أن تم توقف البث الخاص بقناة دنيا على نفس القمر، حيث جاء إطلاق القناة كبديل عن قناة دنيا الفضائية، فالقناة Sama TV تعرض برامج تلفزيونية ذات طابع حواري إخباري سياسي، والمقر الرئيسي للقناة في دمشق عاصمة سوريا.

أهم البرامج المذاعة على قناة سما سوريا تردد 2019

أفضل برامج القناة التي تعد أكثر متابعة من الكثير من محبيها، برنامج صباح الخير ويُعرض صباح كل يوم وهو مختص بتقديم أخر أخبار صيحات الموضة والجمال، كما يقدم أيضا وصفات أكل متنوعة، وبرنامج أحوال الناس الذي يقوم بمناقشة مشاكل الحياة التي يتعرض لها الناس كالمشاكل الاقتصادية والاجتماعية.

برنامج نبض الشرق أيضاً من أفضل البرامج وأكثرها استحساناً لدى المتابعين حيث يناقش أهم القضايا قي دولة سوريا بكل تنزه دون الانحياز لأحد، البرنامج الشهير بسما كافيه المهتم بالشباب وأفكارهم، إضافة لمجموعة أخرى من برامج مميزة ومختلفة يتم عرضها عبر أحدث تردد قناة سما السورية.

التقط إشارة قناة سما سورية تردد على النايل سات:

11177 (v) معدل الترميز – 27500 بجودة SD
11179 (h) معدل الترميز – 27500 بجودة SD

برامج قناة سما سوريا تردد 2019 الجديد
برامج قناة سما سوريا تردد 2019

التردد الجديد لقناة سما السورية نايل سات أيضاً يهتم بإذاعة نشرات الصباح ومناقشة أخر اخبار العالم والأحوال في سوريا، كما تقدم القناة عبر شاشتها النشرات الاقتصادية لمناقشة أحوال سوق المال والوضع الاقتصادي بسوريا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.