تردد قناة روسيا اليوم 2020 على نايل سات وأقمار إضافية

من خلال هذه الصفحة ستزود بتردد قناة روسيا اليوم أو RT كما تعرف مختصراً، أطلقت قناة آرتي الروسية في 2007 لتكون جنباً الى جنب 5 نسخاً للشبكة بلغات مختلفة. وفي العالم العربي، تحظى روسيا اليوم بإستقطاب كبير، وتعرف بأنها ذات مصداقية وكونها وسيلة للحصول على المعلومات.
تنتج عدداً من البرامج السياسية والتحقيقات المصورة إضافةً إلى البرامج العلمية والثقافية. كما تشتهر بالوثائقيات الدولية في مختلف المجالات، هذا يجعل منها رقماً “صعباً” وتنافس قنوات عالمية أخرى مثل BBC، وعلى مدار 24 ساعة تواصل تقديم النشرات الأخبارية لإستعراض كافة الأحداث الدولية والتعرض لمناقشتها والوقوف على إنعكاساتها من خلال البرامج الإذاعية وهي كثيرة مثل برنامج قصارى القول، إسأل أكثر، بالتفاصيل.

arabic rt

يشمل محتوى الأخبار مجالات السياسة، الإقتصاد، الثقافة، التكنلوجيا، الصحة، وغيرها، وتهدف لجعل من “الممكن” فهم سياسة موسكو تجاه القضايا الدولية.
وبتحديث يومي تتابع كافة المستجدات على الصعيد الدولي، وتشرك جميع الأطراف في المشاركة في البرامج الحوارية لتحليل القضايا وتقديم الآراء بشانها، ما يتطلب إستضافة المحلليين والصحفيين والمسؤولين لتناول قضية بذاتها وتقديم المعلومات حولها.

تردد قناة روسيا اليوم 2020 المحدث

هناك عدة أقمار صناعية تبث بواسطها القناة الروسية مثل النايل سات وبدر 6 هوتبيرد، Express AMU1.

في الجدول بالأسفل تم إرفاق التردد المحدث لقناة آر تي الروسية 2020 على عدة أقمار من بينها القمر المصري نايل سات ذات الأهمية.

نايل سات
  • التردد 10892 Mhz
  • أفقي
ترميز 27500 معدل تصحيح 5/6
بدر 6
  • التردد 11747 Mhz
  • عمودي
ترميز  27500 معدل تصحيح 3/4
هوت بيرد
  • التردد 11317  Mhz
  • عمودي
ترميز 27500 معدل تصحيح 3/4

ويمكن الحصول على خدمة البث المباشر أينما كنت وذلك بالولوج لموقع القناة الرسمي لروسيا اليوم من خلال النقر على زر مباشر الموجود في أعلى الموقع بجانب شعار القناة، والتمكن من متابعة الأخبار العاجلة وجميع فيديوهات البرامج المتنوعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.