تردد قناة دعوة الفضائية لمتابعة أحداث الحلقة الخامسة من المؤسس عثمان على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة دعوة، بات التردد الخاص بقناة دعوة هو الأكثر بحثا في الوقت الحالي نظرا لعرض القناة المسلسل التركي الأكثر متابعا في دول الوطن العربي المؤسس عثمان، وقناة دعوة تبث كل ما يتعلق بالشأن الإسلامي، وتقوم بتفسير آيات القرآن الكريم بطرق سهلة جدا، واختارت قناة دعوة أن تعرض بعض المسلسلات التاريخية وكان من نصيب المسلسل التركي قيامة أرطغرل أن يعرض عبر شاشة دعوة، والأن يعرض المسلسل المؤسس عثمان الذي يعد استكمالا لقيامة أرطغرل.

قناة دعوة الفضائية

مسلسل المؤسس عثمان واحد من المسلسلات التاريخية التركية التي تتناول أحداث الدولة العثمانية وتكسف الكثير من الحقائق التي لا يعرفها البعض عن الدولة العثمانية القديمة، والمؤسس عثمان هو ابن المؤسس أرطغرل الذي تولى حكم الدولة العثمانية بعد موت أبيه وقام بالكثير من الفتوحات في دول الغرب.

موعد عرض الحلقة الخامسة من المؤسس عثمان على قناة دعوة

تعرض الحلقة الخامسة من المؤسس عثمان على قناة دعوة الفضائية اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وتعرض الحلقة الجديدة حصريا على قناة ATV التركية كل أسبوع يوم الاربعاء وبعدها تستعد قناة دعوة لعرض الحلقة عبر شاشتها.

تردد قناة دعوة العارضة للحلقة الخامسة من المؤسس عثمان

تحرص قناة دعوة على عرض الكثير من البرامج الهادفة والمتميزة عبر شاشتها بخلاف المسلسلات التاريخية الضخمة، ونستعرض عليكم تردد قناة دعوة عبر النايل سات ونتمنى لكم متابعة ممتعة.

التردد، 12687 (h).

ـ معدل الترميز، 27500.

ـ الاستقطاب، أفقي.

ـ معامل تصحيح الخطأ، ¾.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.