تردد قناة دبي الرياضية 2 Dubai Sports الأحدث 2020 على القمر الصناعي

هي قناة فضائية ، تابعة لمؤسسات دبي الإعلامية وتضم العديد من القنوات الأخرى المتنوعة ، وتعد  من القنوات الهامة التي تبث جميع مباريات كرة القدم ونقل العديد من البطولات المحلية مثل الدوري الإماراتي وأيضا  بطولات الدوري الألماني البوندسليغا و دوري أبطال آسيا وايضا نقل المباريات الرياضية الأخرى بطولة ألعاب القوى الماسية و بطولات التنس، والسلة والطائرة وكرة اليد، عبر شاشتها على مدار اليوم كاملة.

تردد قناة دبي الرياضية 2.

كما تقوم القناة بعرض برامج  المصارعة الحرة لجميع الأبطال العالميين, كما أنها واحدة من ضمن مجموعة قنوات دبي  لذلك أصبحت من أكثر القنوات شهرة بين منافسيها من القنوات الأخرى التي  تجذب إليها الكثير من المشاهدين حول العالم، والتي يقع مقرها  الرسمي بمدينة دبي الإمارات العربية المتحدة حيث تبث برامجها باللغة العربية والإنجليزية. على الأقمار الصناعية  الموضحة بالجدول التالي وذلك من خلال ضبط التردد الخاص  ومشاهدتها بواسطة هذا التردد.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12417 (H) 27500 – 3/4 SD
نايل سات 12226 (H) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12130 (V) 27500 – 3/4 SD

برامج

قدمت القناة عبر شاشتها العديد من البرامج المتنوعة التي ينتظرها  عشاق الرياضة في كل مكان لباقة من أشهر الإعلاميين ومقدمي البرامج ومنها.

  • برنامج  المصارعة الحرة لجميع الأبطال العالميين، ويتم بث جميع المباريات
  • تقدم جميع مباريات كرة القدم سواء العالمية والمحلية
  • تقدم جميع المباريات  الأخرى لكرة التنس وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد وغيرها من المباريات.

تردد قناة دبي الرياضية 2 Dubai Sports الأحدث 2020 على القمر الصناعي

كما تتميز  بعدة مزايا جعلتها من أكثر القنوات شهرة على مستوى العالم، نظرا لإختيارها أحدث التقنيات عالية الجودة لضمان جودة الصوت والصورة أثناء البث، تقديمها لبرامج متعددة لباقة من أشهر الإعلاميين أصحاب الخبرة، عرضها لكافة أنواع المباريات الرياضية العالمية والمحلية والمباريات الأخرى التي يهتم بها عشاق الرياضة في دبي  وباقي الدول الأخرى،

تقديم العديد من المسابقات والمهرجانات الرياضية التي تتمتع بشعبية كبيرة، مثل مهرجان السيارات والدراجات النارية وسباق العوير وكذلك مباريات كأس زايد للأندية، وذلك اهتمامًا بتطوير السياحة في المنطقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.