تردد قناة توم وجيري على النايل سات لمتابعة أفضل أفلام الكارتون

تعد قناة توم وجيري الفضائية أحد أهم القنوات التي يبحث عليها الكثير  من الكبار والصغار خاصة وأن القناة نجحت في تحقيق نجاحاً كبيراً في وقت قصير، ولما لا فالقناة تقدم محتوى ترفيهي وتعليمي شيق وجذاب لكافة الأعمار السنية المختلفة، كما أنها تقوم بعرض برنامج توم وجيري الشهير، والذي قد تم إطلاق اسم القناة على اسم هذا البرنامج.

ففي الآونة الأخيرة إزدادت عمليات البحث والاستعلام عن تردد قناة توم وجيري على القمر الصناعي النايل سات، من أجل متابعة الكثير من حلقات البرنامج الشهير توم وجيري، وهو ماجعل الكثير من الأطفال والكبار يقومون بمتابعة القناة في أوقات فراغهم من أجل الاستمتاع بالبرنامج الشهير، والذي يحتوي على الكثير من المشاهد المضحكة للجميع.

ولا تقوم قناة توم وجيري فقط بعرض حلقات المسلسل الأمريكي الشهير توم آند جيري، إلا أنها تقوم بالتنويع فتارة نرى القناة تعرض بعض الأعمال الكارتونية المدبلجة، وتارة تقوم القناة بنفسها بإنتاج بعض الأعمال، لتكون القناة فريدة من نوعها، وتحاول أن تكون هي الوجهة الأولى من قبل المتابعين لبرامج الكارتون.

تردد قناة توم وجيري

ومن أجل متابعة برامج قناة توم وجيري فكل ما عليكم هو ضبط أجهزة الاستقبال لديكم على التردد الخاص بالقناة من خلال القمر الصناعي نايل سات عبر التردد: 11354 أفقي، وبمعدل الترميز 27500، فالقناة يمكن استقابها من خلال كافة أجهزة الاستقبال سواء العادية أو الداعمة لتقنية ال HD.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.