تردد قناة تايم سبورت المفتوحة القناة الناقلة لمباراة الاهلي وبلاتينيوم مجانا في دوري الأبطال غدا

نتابع معكم احدث معلومات تردد قناة تايم سبورت المفتوحة الجديد والحالي عبر البث الأرض وعلى القمر الصناعي النايل سات، حيث يعتبر تردد قناة تايم سبورت “time sport ” المفتوحة من بين القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الاهلي وبلاتينيوم مباشرة، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة الذهاب من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2019/2020.

تردد قناة تايم سبورت HD المفتوحة

في هذه الفقرة إليكم أحدث تردد قناة تايم سبورت المفتوحة الأرضي ، وكذلك تردد قناة time sport عبر القمر الصناعي النايل سات من أجل إدخلها إلى اجهزة الإستقبال الخاصة بكم ومتابعة أحداث لقاء الاهلي وبلاتينيوم يوم السبت الموافق ل28 ديسمبر 2019، وذلك في ظل منح الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” حق بث مباريات دوري الأبطال مجانا للفريق صاحب الأرض والجمهور.

القناة قناة تايم سبورت
القمر الصناعي النايل سات
التردد 11449
معدل الترميز 27500
الإستقطاب أفقي H

أما بخصوص تردد قناة تايم سبورت الأرضية المفتوحة على البث الأرضي والتي  يمكن إستقبالها داخل الجمهورية المصرية هو التردد الأرضي uhf 32، وهي القناة الناقلة لمباراة الاهلي وبلاتينيوم مجانا يوم السبت.

بخصوص توقيت بداية متابعة مباراة الاهلي وبلاتينيوم القادمة في دوري الأبطال، سيكون إبتداء من الساعة السابعة مساءا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت الإمارات المحلي.

وقبل موعد مباراة الاهلي وبلاتينيوم القادمة يوم غد السبت، يتواجد المارد الأحمر نادي الأهلي في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاثة نقطة، حققها بعد الفوز في مباراة وإنهزم في مواجهة اخرى، وفي المقابل بلاتينيوم يدخل ماتش الاهلي، وهو يتواجد في المركز الاخير من المجموعة دون نقاط.

تجدون هنا:

موعد مباراة الزمالك وزيسكو القادمة.

مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.