هنا تردد قناة بي إن سبورت HD المفتوحة القناة الناقلة لمباراة الهلال وفلامنجو اليوم في مونديال الأندية 2019

أحدث تردد قناة بي إن سبورت HD المفتوحة مجانا سنقدمه لكم في هذا الموضوع عبر موقع اليوم الإخباري، وذلك بعد أن تما الإعلان من طرف مجموعة قنوات بي إن سبورت، انه تردد قناة بي إن سبورت HD المفتوحة ستكون هي القناة الناقلة لمباراة الهلال وفلامنجو مجانا اليوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 في مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2019، في اللقاء الذي سيجمع الجانبين على أرضية ملعب ستاذ خليفة الدولي،

توقيت متابعة مباراة الهلال وفلامنجو اليوم

انطلاقة متابعة مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي اليوم الإثنين 17-12-2019 على تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة HD، سيكون إبتداء من الساعة الخامسة وثلاثون دقيقة مساءا بتوقيت غرينتش العالمي، وهو نفس توقيت العاصمة الإنجليزية لندن، وفي الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر المحلي، وفي الثامنة والنصف ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

هنا تردد قناة بي إن سبورت HD المفتوحة القناة الناقلة لمباراة الهلال وفلامنجو اليوم في مونديال الأندية 2019 1

تردد قناة بي إن سبورت HD المفتوحة على النايل سات

في هذه الفقرة سنعرض عليكم أحدث معلومات تردد قناة بي إن سبورت HD المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات وتردد القناة عبر القمر الصناعي عرب سات.

القناة  bein sports HD
القمر الصناعي النيل سات
التردد  12245 أو التردد 12264 او التردد 11084
معدل الترميز 27500

تردد قناة بي إن سبورت HD المفتوحة على عرب سات

القناة  bein sports  HD
القمر الصناعي عرب سات
التردد 11566
معدل الترميز 27500
الإستقطاب أفقي
معدل تصحيح الخطأ 3/4

معلق الهلال وفلامنجو على بي إن سبورت

هذا وقد تما الإعلان أنه سيتواجد في التعليق على متابعة مباراة الهلال وفلامنجو البرازيلي اليوم  الثلاثاء في مباريات نصف نهائي مونديال الأندية 2019 بقطر،  عبر تردد قناة بي إن سبورت HD المفتوحة، المعلق التونسي عصام الشوالي.

وتجدر الاشارة انه نادي الهلال في الدور الماضي تمكن من التغلب على نادي الترجي التونسي في مباريات الدور الثاني، وفي المقابل نادي فلامنجو مباراة الهلال اليوم هي المواجهة الاولى له في مونديل الأندية.

هذا كما يمكن متابعة مباراة الهلال وفلامنجو مباشرة اليوم الثلاثاء، عبر قناة الكاس SIX 6 HD، والتي سيتواجد من خلالها في التعليق على أحداث المباراة المعلق سمير اليعقوبي.

بجانب قناة الكأس HD المفتوحة التي سيتواجد في التعليق من خلالها على أحداث مباراة اليوم المعلق خليل البلوشي.

تجدون من هنا:موعد مباراة الكلاسيكو القادمة غدا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.