تردد قناة بيبي الجديد 2019 آخر تحديث Baby Tv على النايل سات

تعتبر قنوات الأطفال من أهم باقات القنوات على التلفزيون، وذلك خاصة بالنسب للأسر التي لديها أطفال، وتعتبر قناة بيبي Baby من أمتع قنوات الأطفال على التلفزيون، ولذلك حرصنا على نشر تردد قناة بيبي الجديد بآخر تحديث له، ونجحت تلك القناة “BABY TV” في خطف وجذب أنظار الأطفال الصغار نظرا لما تقدمه من برامج وفقرات ترفيهية منوعة وأفلام كارتون مسلية للأطفال الصغار.

تردد قناة بيبي Baby tv 2019 الجديد على نايل سات

تتغير ترددات قنوات النايل سات بين حين وآخر وكل فترة، ولذلك ينبغي تحديث التردد بشكل صحيح أو كتابته مرة أخرى، وفي بعض الأحيان قد تجد أنه ظهر قناة مختلفة على نفس التردد الذي اعتدت أن تشاهد قناتك المفضلة عليه، ولذلك ننشر لكم تردد قناة Baby تحسبا لأي تغيرات قد تحدث وهو كالتالي، 11393 عمودي (V) ومعامل الترميز 27500.

يرجى ملاحظة بأنه هناك تردد آخر للقناة غالبا ما يظهر باسم “TEST” وهو 10873 ومعامل الإستقطاب عمودي (V) ومعادل الترميز هو 27500، جدير بالذكر أن هذا التردد هو ما تروج له الصفحة الخاصة بالقناة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وتقدم القناة مجموعة من الفقرات الترفيهية المميزة التي يسعد الأطفال بمشاهدتها، وما يميزها بأنها هادفة قدر الإمكان ومسلية كذلك، وهو ما يجعل الطفل المشاهد يستفيد بإستمتاع، ومن بين تلك الفقرات، برنامج أغاني وآيات، وبرنامج ليلى والورق، وبرنامج بناء صداقات.

"> ');
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.