استقبل تردد قناة اليرموك الفضائية 2019 الناقلة الحلقة الثالثة من مسلسل المؤسس عثمان

استقبل الان تردد قناة اليرموك الفضائية 2019 الناقلة مسلسل المؤسس عثمان، زادت في الآونة الأخيرة عمليات البحث عن القنوات التي تهتم بعرض المسلسل التركي التاريخي قيامة ارطغرل وذلك بعد أن حاز هذا المسلسل على إعجاب ملايين من الشعوب العربية، ومن أهم هذه القنوات قناة اليرموك  الناقلة مسلسل المؤسس عثمان التي استطاعت أن تجذب الكثير من الجمهور والمتابعين لها من خلال عرضها باقة من أفضل المسلسلات التركية الرومانسية،  والإجتماعية، والتاريخية، وبشكل خاص الأجزاء الخمسة للمسلسل التركي قيامة أرطغرل، تابع تردد “قناة Atv التركية”.

اليوم الحلقة الثالثة من الجزء الاول من مسلسل المؤسس عثمان على قناة atvالتركية الساعة الثامنة بتوقيت تركيا

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

تعرف على قناة اليرموك الفضائية 2019

تتبع قناة اليرموك الفضائية الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الأردني، حيث بدأ بث القناة على القنوات الفضائية عام 2012 على القمر الصناعي النايل سات، لتصبح نجمة لامعة في سماء الفضائيات، وتعتبر قناة اليرموك من أهم وأشهر القنوات التي يتابعها الكثير حيث تهتم بعرض مجموعة متنوعة من البرامج والأخبار والمسلسلات، والتي استطاعت في وقت قصير أن تجعل لها قاعدة جماهيرية عريضة.

ويرجع سبب شهرتها ونجوميتها الواضح بين الفضائيات؛ عرضها المسلسل التركي “قيامة ارطغرل” بأجزائه الخمسة، وزاد الأمر نجاحاً وبحثاً عنها بعد إعلانها استكمال نجاحاتها بعرض أولى حلقات  الجزء الجديد من مسلسل “قيامة عثمان” والذي ينتظره ملايين المتابعين من داخل وخارج الوطن العربي.

تردد قناة اليرموك الفضائية 2020 الجديد التي تعرض مسلسل المؤسس عثمان

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان على اليرموك

أعلنت القناة عن موعد عرض المسلسل على قناتها وذلك خلال ساعات قليلة قادمة، فقد أكدت المصادر أن موعد عرض المسلسل التركي ” قيامة عثمان” سوف يكون بشكل أسبوعي أى حلقة واحدة كل أسبوع.

تم تحديد يوم الخميس من كل أسبوع لعرض حلقة جديدة من مسلسل ” المؤسس عثمان” في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، أما بتوقيت الرياض سوف يعرض الساعة التاسعة، وبجودة عالية وصورة وصوت واضحة بتقنية mpeg4.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان
موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

أضبط تردد قناة اليرموك الفضائية 2019 /2020

يمكنك الآن ضبط التردد التالي للإستمتاع بأفضل المسلسلات التركية والبرامج المميزة، والأخبار الحصرية.

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11678
معدل الترميز 27500
الإستقطاب عمودى
معامل تصحيح الخطأ 3/4

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثالثة التي تعرض يوم الخميس عبر قناة اليرموك المتخصصة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.