تردد قناة اليرموك 2019 العارضة لمسلسل المؤسس عثمان على القمر الصناعي النايل سات

تردد قناة اليرموك 2019، يبحث الكثيرون من عشاق المسلسل التاريخية التركية عن التردد الخاص بقناة اليرموك العارضة للمسلسل، فمسلسل المؤسس عثمان يعتبر استكمالا للمسلسل التركي قيامة أرطغرل والذي عرض من قبل عبر قناة اليرموك، وقد حظى بأعلى نسبة مشاهدة، وسوف نستعرض عليكم تردد قناة اليرموك العارضة لمسلسل المؤسس عثمان.

قناة اليرموك الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

قناة اليرموك واحدة من القنوات الأردنية الموجودة في القمر الصناعي النايل سات، وهي قناة متنوعة ومتميزة حيث تبث محتوى ترفيهي وأخباري والثقافي، وحققت أعلى نسب مشاهدة، وتميزت بعرض المسلسلات التركية الرائعة وكان من أبرز المسلسلات التي عرضت عبر قناة اليرموك مسلسل قيامة أرطغرل الذي كان يتناول الأحداث الكثيرة والغير معروفة عن الدولة العثمانية، والأن يعرض عبر شاشتها المسلسل التركي المؤسس عثمان، حيث عرض الحلقتين الأول من المسلسل فهو يعرض كل يوم أربعاء من الأسبوع عبر قناة ATV التركية.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

يعرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة ATV التركية يوم الأربعاء أسبوعيا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنقل أحداث الحلقة على قناة اليرموك يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد الساعة الواحدة ظهراً يوم الجمعة.

تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

يمكن استقبال تردد قناة اليرموك لمتابعة أحداث المسلسل التركي المؤسس عثمان من خلال إدخال التردد الخاص بالقناة  على جهاز الاستقبال الخاص بكم.

اليرموك الأردنية القناة
11678 التردد
27500 معدل الترميز
رأسي إستقطاب

تدور أحداث المسلسل التركي المؤسس عثمان حول نشأة الدولة العثمانية في مراحلها الاولى أثناء حالة الفقر والضياع التي خاضها الروم والفرس والصليبين والتتار، حتى وصلوا إلى مرحلة القوة و الصلابة  التي خاضها عثمان الأبن الثالث والأصغر للسلطان أرطغرل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.