تردد قناة اليرموك 2019 الجديدة وتوقيت عرض الحلقة الرابعة من المسلسل التاريخى الكبير المؤسس عثمان عبر شاشتها

اثارت قناة اليرموك في الاوانة الأخيرة جدلاً واسعة وسط شريحة واسعة من المتابعين لقنوات الدراما العربية حتي اصبحت القناة حديث الكثيرون و بدأت الأصابع تشير فى محرك البحث عن تردد القناة و عند المتابعة الجيدة تجد أن قناة اليرموك تقدم محتوى ثقافي جديد و متغير افتقده الكثير من المشاهير  في كثير من القنوات التي باتت قائمة على محتوي ردئ.

محتوى قناة اليرموك

ولكن ايضاً انفردت قناة اليرموك الفضائية بعرض مسلسل المؤسس عثمان و هو تكملة للمسلسل أرطغرل الذى أثار ضجة كبيرة و تابعة شريحة كبيرة من محبى الدراما التاريخية في الوطن العربي و هذا بالطبع يجعلنا نرى أن زوق المشاهد في الوطن العربي بدأ في التغير و ذلك رغبة منه في تاريخ امته التي ينتمي اليها.

و مع توالي حلقات المؤسس عثمان و تسارع الأحداث المثيرة و المشوقة تزايد الرغبة عند المشاهد العربي في البحث عن القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان و بالطبع من ضمنها قناة اليرموك الفضائية .

و تقوم قناة atv التركية الفضائية بعرض مسلسل المؤسس عثمان في نهاية كل أسبوع ولكن باللغة التركية لذا فان كل الراغبين في متابعة المسلسل وجب عليهم مشاهدة قناة اليرموك لأنها تعرض المسلسل مترجم للغة العربية .

تردد قناة اليرموك 2020

لذا ان كنت من الراغبين في متابعة مسلسل المؤسس عثمان فعليك بالبحث عن تردد قناة اليرموك الجديد 2020 . قناة اليرموك تعرض على النايل سات علي تردد 11678 ، معامل ترميز 27500 ، استقطاب عمودي معامل التصحيح 3/4 .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.