تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان على القمر الصناعي النايل سات

تردد قناة اليرموك، ازداد البحث كثيرا عن التردد الخاص بقناة اليرموك لمتابعة أحداث مسلسل المؤسس عثمان، من قبل محبي الدراما التركية،  حيث بدأت أولى حلقات المسلسل في 20 نوفمبر 2019 عبر قناة ATV التركية، وقد أعلنت من قبل قناة اليرموك كافة أجزاء المسلسل الشهير قيامة أرطغول، ومسلسل المؤسس عثمان هو استكمالا لمسلسل قيامة أرطغول، ولذلك نستعرض عليكم خلال السطور التالية تردد قناة اليرموك.

تردد قناة اليرموك الفضائية

قناة اليرموك هي قناة تابعة للملكة الأردنية الهاشمية، والتي تعرض محتوى مختلف ومتنوع مجانا دون تشفير ويمكن متابعتها من أي مكان في دول الوطن العربي، وتم البث التجربي الأول لقناة اليرموك في عام 2012 لتصبح واحدة من القنوات الفضائية المتميزة التي تعرض محتوى مختلف وهادف يستفيد منه المشاهد العربي.

تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

من المقرر أن تعرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان عبر قناة اليرموك الأردنية يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والأردن، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتعاد الحلقات يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة والأردن والساعة الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن لعشاق المسلسلات التركية إدخال التردد الخاص بقناة اليرموك على جهاز الاستقبال الخاص بهم.

تردد قناة اليرموك

يمكن متابعة مسلسل المؤسس عثمان على قناة اليرموك الأردنية فقط استقبل التردد الخاص بها على جهاز الاستقبال وإليكم التردد الخاص بالقناة.

القناة القمر الصناعي التردد الترميز استقطاب
اليرموك النايل سات 11678 27500 عمودي

لكل محبي وعشاق الدراما التركية التاريخية يمكن متابعة أحداث مسلسل المؤسس عثمان استكمالا لمسلسل قيامة ارطغول، وعرضت أولى حلقات المسلسل يوم الخميس الماضي وستتوالى أحداث المسلسل وستكشف الحلقات عن الكثير من الحقائق التي تتعلق بالتاريخ التركي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.