تردد قناة اليرموك الناقلة للحلقة الخامسة من مسلسل المؤسس عثمان على نايل سات

قناة اليرموك، اصبحت الدراما التركية هي الأكثر متابعاً في مصر ودول الوطن العربي، وتحديدا المسلسلات التاريخية التي نالك أعلى نسب مشاهدة، وفي الوقت الحالي يعرض المسلسل التركي المؤسس عثمان عبر قناة اليرموك الفضائية، ويبحث عشاق الدراما التركية عن تردد قناة اليرموك وهذا ما نستعرضه عليكم خلال السطور التالية.

قناة اليرموك الفضائية

قناة اليرموك الاردنية متنوعة تأسست في عام 2012، وقد عرضت عبر شاشتها المسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل بأجزائه الخمسة ويعتبر المؤسس عثمان هو استكمالا لأجزاء قيامة أرطغرل فالمؤسس عثمان هو الابن الأخير لأرطغرل وهو من تولى حكم الدولة العثمانية بعد وفاة أبيه، ويكشف المسلسل عن أحداث حقيقة حدثت بالفعل في عصر المؤسس عثمان.

موعد عرض الحلقة الخامسة من المؤسس عثمان

تعرض الحلقة الخامسة اليوم الخميس 19/12/2019 في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والأردن، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتعاد الحلقة الخامسة عبر قناة اليرموك الجمعة الساعة الواحدة ظهرا.

تردد قناة اليرموك الناقلة لمؤسس عثمان

ازداد البحث في الفترة الأخيرة عن تردد قناة اليرموك الفضائية لمتابعة أحداث المسلسل التركي الضخم المؤسس عثمان الذي حقق نسبة مشاهدة عالية وينتظره الكثيرون بفارغ الصبر، وإليكم تردد قناة اليرموك على نايل سات.

القناة التردد القمر معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
اليرموك 11678 نايل سات 27500 عمودي 3/4

تعرض حلقات المسلسل التركي المؤسس عثمان حصريا عبر قناة ATV التركية يوم الاربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة المحلي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.