تردد قناة اليرموك الفضائية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان ومواعيد عرض الحلقات

تردد قناة اليرموك الفضائية هو ما يبحث عنه الآن جماهير المسلسل التاريخي التركي المؤسس عثمان، والذي كانت قناة اليرموك الفضائية الأردنية قد أعلنت عن أنها ستقوم بإذاعة حلقة أسبوعياً من حلقات المسلسل التركي الشهير المؤسس عثمان عبر شاشتها.

وكانت قناة اليرموك الفضائية قد قامت في وقت سابق بعرض كافة حلقات المسلسل التركي التاريخي الشهير قيامة ارطغرل، حيث أن القناة قامت بعرض قيامة ارطغرل مترجم باللغة العربية، من أجل التسهيل على المشاهدين من فهم أحداث المسلسل، وهو بالطبع ما ستقوم به القناة في إذاعتها لحلقات المسلسل الجديد المؤسس عثمان، والذي سيتم عرضه خلال هذه الأيام عبر شاشتها.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان

وكانت إدارة قناة اليرموك الفضائية قد أعلنوا عن مواعيد عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان، حيث ستقوم القناة ببث حلقات المسلسل كل يوم خميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والأردن، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتم إعادة الحلقة المذاعة يوم الخميس ظهر يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة والأردن، الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة اليرموك الفضائية

ومن أجل متابعة حلقات مسلسل المؤسس عثمان باللغة العربية فكل ما عليكم هو ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم على التردد التالي: 11678 عامودي وبمعدل ترميز 27500، وذلك من خلال القمر الصناعي النايل سات، مع العلم أن القناة تعمل فقط من خلال أجهزة الاستقبال التي تدعم تقنية ال HD.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.