تردد قناة الميادين الفضائية 2020 على جميع الأقمار الإصناعية

قناة الميادين التي تبث على عدة أقمار وعلى رأسها النايل سات تأتي في مقدمة القنوات الأكثر إستقطاباً في الشرق الأوسط ، ومما لاشك أن القناة نجحت في التأثير وصناعة الرأي.
وعلى مدار 24 ساعة يتم طرح أكثر من عشر نشرات إخبارية، على الأقل، راصدة جميع الأحداث حول العالم، أصبحت قناة الميادين ذات تأثير عالي لدى الجمهور العربي لدقة المصادر المتوفرة، بالإضافة لذلك – سلسلة من البرامج السياسية التي تشبع فكر الفرد العربي تجاه القضايا والإضطرابات التي تعم الشرق الأوسط،

قناة الميادين الفضائية

ومنذ تأسيس القناة عام 2012 تولى غسان بن جدو وظيفته كمدير لقناة الميادين بعد فترة وجيزة لإستقالته من قناة الجزيرة القطرية في 2011 كرئيس سابق لمكاتبها في طهران وبيروت، بسبب إنحرافها عن معايير البث المهني، وبالرغم من الإعتقاد الكبير ان ايران واقفة وراء تمويل القناة التلفزيونية لكن ذلك ليس واضحاً!

تعكس القناة مهنية وإحترافية متميزة في إعداد نشرات الأخبار والبرامج السياسية الأخرى للحصول على أقصى إستفادة من الجمهور. ويقع مكتب القناة الرئيسي في بيروت وتم إطلاق مكاتب فرعية في مصر وتونس وإيران.

تنتهج معظم القنوات النمطية في إطار محدود لتداول الأخبار، كسرت القناة هذا الحاجز، ومنذ تدشينها قامت على أساس دعم أولئك الثائرين ضد السياسة الغربية خاصة لما يعرف بمحور المقاومة. أيضاً يرتكز مبدأها بشكل رئيسي على مساندة قضية الشعب الفلسطيي ضد الإحتلال الإسرائيلي. ويمكن دعم ذلك بالتغطيات المكثفة وإستضافة السياسيين في برامج القناة المباشرة.
تعتبر القناة ذات أهمية في العالم العربي، فإلى جانب تداول القضايا الساخنة، تبث برامج عدة متنوعة، تشمل مجالات السياسة والثقافة والإقتصاد والرياضة.

باتت القناة اليوم معروفة بمصداقيتها أكثر من أي وقت مضى، بالنظر إلى سرعة بثها الأخبار العاجلة والتزود بمصادر حصرية غير مزيفة. كما تعمل على إستعراض ما يكتب في مقالات الصحف الغربية والإسرائيلية، ما يسمح للجمهور العربي فهم طبيعة السياسات الأكثر شائكة.

تردد قناة الميادين 2020 على جميع الأقمار الصناعية

نايل سات التردد 11392 ترميز 27500 FEC 5/6 عامودي
هوت بيرد التردد 12111 ترميز 27500 FEC 3/4 عامودي
Galaxy  التردد 12177 ترميز 27500 FEC 3/4 عامودي

في الجدول بالأعلى تم إرفاق الترددات الأحدث التي تصدرها قناة الميادين، من خلال النايل سات وجالكسي والهوتبيرد، الآن بإستطاعة المشاهد أينما كان في العالم تتبع المحتوى بأكمله الخاص بالقناة ليس فحسب من خلال البث على الساتل الفضائي لكن يمكن الرجوع الى موقع القناة حيث تتوفر خدمة البث المباشر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.