تردد قناة الكأس الناقلة لفعاليات ومباريات كأس الخليج 24 عبر القمر الصناعي النايل سات والعرب سات

تردد قناة الكأس، في الوقت الحالى ازداد البحث عن تردد قناة الكأس لمتابعة فعاليات ومباريات كأس الخليج العربي 24، فقناة الكأس واحدة من القنوات التي لها حق بث مباريات كأس الخليج العربي، وتمتع بشعبية كبيرة جدا بين القنوات الرياضية المنافسة لها، والتي حظت بأعلى نسبة مشاهدة منذ انطلاقها في عام 1996.

 قناة الكأس الرياضية

قناة الكأس الرياضية هي قناة قطرية انطلقت في عام 1996 ومقرها في مدينة الدوحة القطرية، وهي واحدة من أبرز القنوات الرياضية الموجودة على الساحة وفي الوطن العربي، والتي لها مكانة متميزة بين القنوات الرياضية على القمر الصناعي النايل سات وتعتبر أفصل القنوات لدى الكثيرون من عشاق كرة القدم في الشرق الأوسط، فهي تقوم بنقل أحداث المباريات الأسيوية ومباريات الدوري القطري، وغيرها من المباريات المهمة والتي يترقبها الكثيرون في دول الوطن العربي، بالإضافة إلى مجموعة البرامج المتميزة حول كل أنواع الرياضات المختلفة.

قناة الكأس الرياضية

تتضمن مجموعة قنوات الكأس 8 قنوات تعمل على عرض محتوى متنوع من البطولات المتعددة في كل أنواع الألعاب الرياضية المختلفة سواء كرة ال قدم، بطولات كرة السلة، كرة الطائرة، بطولات التنس والإسكواش وغيرها من الألعاب الرياضية المختلفة.

تردد قناة الكأس الرياضية

يمكن استقبال تردد قناة الكأس الرياضية على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات وسهيل سات فقط استقبلوا الترددات التي نستعرضها عليكم على جهاز الاستقبال الخاص بكم وتمتعوا بمشاهدة مباريات كأس الخليج العربي 24.

القمر الصناعي
التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ 
معدل الترميز 
نايل سات 11919 أفقي 3/4 27500
سهيل سات 10770 أفقي 3/4 27500
عرب سات 12245 رأسي 5/6 27500

انطلقت اليوم الثلاثاء 26/11/2019 أولى مباريات الجولة الأولى من كأس الخليج العربي على استاد خليفة الدولي والتي تجمع بين المنتخب العراقي والمنتخب القطري وستذاع المباراة على قناة الكأس مع استوديو تحليلي متميز للوقوف على أحداث المباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.