تردد قناة الكأس الرياضية على النايل سات والعرب سات |مباراة السوبر الإفريقي

باقة تردد قناة الكأس الرياضية الأولي والثانية والثالثة وحتى السابعة، مجموعة قنوات رياضية متميزة على مدار القمر الصناعي النايل سات والعرب سات وسهيل سات، توفر تغطية جيدة لمباريات تصفية أمم أسيا لكأس العالم 2020، ومن هنا حظي ترددات قنوات الكأس على اهتمام خاص من عشاق الرياضة، في دول الخليج العربي بشكل خاص والمنطقة العربية بشكل عام، لمتابعة مشاوير المنتخبات العربية خلال جولة التصفيات لحين حسم بطاقات التأهل للمونديال العالمي.

تحديث : تنقل مباراة كأس السوبر الإفريقي اليوم بين الزمالك المصري والترجي التونسي عبر تردد قنوات الكأس الرياضية، فمن شاشة تردد قناة الكأس 3 المفتوحة على النايل سات، وبتعليق أحمد الطيب يمكن متابعة، وعبر شاشة بي إن سبورت وبتعليق حفيظ دراجي يمكن كذلك الاستمتاع بواحدة من المباريات القوية ضمن الدربيات العربية .

مباريات المنتخب السعودي “الأخضر”، والمنتخب البحريني، ومنتخب الكويت، ومنتخب كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة، ومباريات المنتخب العُماني، والعراق واليمن، ليس هذا فقط بل مباريات منتخبات سوريا وفلسطين ولبنان وجميع المنتخبات العربية الأسيوية في التصفيات القارية المؤهلة للمونديال العالي 2022، يمكن متابعتها على تردد قناة الكأس الرياضية 1 و2 و2 و4 و5 و6 و 7 بالصورة عالية الجودة، وهو ما يمنح مباريات كرة القدم مذاق خاص.

تردد قناة الكأس الرياضية

الموقع الإلكتروني لباقة قنوات الكأس الرياضية، عرض ملخص لجميع تردد القنوات الرياضية على كل الأقمار الصناعة، والتي تغطي جميع الدول العربية في الشطر الأسيوي، وكذلك الإفريقي من الوطن العربي، ليستطيع مواطني كل دولة ومغتربيها، متابعة منافسات منتخباتهم الوطنية في العديد من محافل كرة القدم المحلية والدولية.

تردد قناة الكأس الرياضية على النايل سات والعرب سات |مباراة السوبر الإفريقي 1

تردد قناة الكأس الرياضية
تردد قناة الكأس الرياضية

تردد قنوات الكأس 1/2/3/4 نايل سات

حرصنا على تزويدكم بجميع تردد قنوات الكأس ونخص من بينها ما هو موضح أدناة، بما يخص القنوات المفتوحة على النايل سات وهي الكأس1 والكأس 2 والكأس 4، وأحياناً تكون الكأس 3 مشفرة وفي بعض الوقت تكون مجانية.

اسم القناة التردد الترميز الاستقطاب
تردد الكأس 1-2-3-4 11919 27500 أفقي

تردد الكأس الرياضية عرب سات

القمر الصناعي عرب سات أو بدر بالموقع المداري 26 شرق، يضم مجموعة من قنوات الكأس الرياضية المفتوحة والمشفرة كما هو موضح بعالية على تردد 12245 بمعجل ترميز 27500 والاستقطاب رأسي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.