تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان ومواعيد العرض

تردد قناة الفجر الجزائرية أصبح يبحث عنه الكثيرين خلال هذه الفترة، حيث تعد قناة الفجر الجزائرية واحدة من القنوات الهامة، والتي زاد البحث عنها في الآونة الأخيرة بعد إعلانها عن قيامها بإذاعة حلقات المسلسل التركي الشهير المؤسس عثمان الجزء الأول، من خلال شاشة القناة، والذي قد جعل القناة يتم متابعتها من كافة جماهير المسلسل من مختلف الأقطار، خاصة في الوطن العربي.

ويتم عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجم إلى اللغة العربية عبر شاشة قناة الفجر الجزائرية، فالقناة الجزائرية تنضم إلى قناة اليرموك الأردنية في عرض أحداث حلقات المسلسل التركي المؤسس عثمان، والذي يتم متابعته من قبل العديد من المتابعين للدراما التاريخية في مختلف الأرجاء.

ويحكي مسلسل المؤسس عثمان قصة عثمان غازي مؤسس الدولة العثمانية، وكيف كانت تركيا خلال هذه الفترة قبل بدء الدولة العثمانية، والتي استطاعت أن تحكم الكثير من أراضي العالم القديم، حيث أمتدت هذه الدولة نحو ثلاث قارات، وهي آسيا وأفريقيا وأوروبا، واستطاعت أن تصل إلى أراضي ودول لم تصل إليها من قبل أي دولة أخرى.

مسلسل المؤسس عثمان يستكمل أيضاً أحداث المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل، والذي قد حقق نجاحاَ لم يكن متوقعاً، حيث حاز المسلسل على إعجاب كافة المتابعين، كما حقق ملايين الدولارات كأرباح عن المسلسل.

تردد قناة الفجر الجزائرية

ومن أجل متابعة أحداث حلقات المسلسل التركي المؤسس عثمان فيمكنكم ضبط أجهزة الاستقبال لديكم عبر تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات بتردد: 10922V ومعامل الترميز 27500.

موعد عرض حلقات المؤسس عثمان

وتقوم قناة الفجر الجزائرية بعرض حلقات المؤسس عثمان مترجمة باللغة العربية كل يوم خميس من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر.

ويتم إعادة الحلقة في يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية ظهراً بتوقيت الجزائر.

وينتظر جماهير المسلسل التركي الشهير المؤسس عثمان إذاعة وعرض الحلقة العاشرة من المسلسل مساء يوم الخميس الموافق الثالث عشر من شهر فبراير الجاري من العام 2020، حيث ستقوم قناة الفجر الجزائرية بإذاعة الحلقة الجديدة مترجمة باللغة العربية عبر شاشتها، كما عودت جماهير المسلسل على ذلك خلال الحلقات الماضية من المسلسل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.