تردد قناة العراقية الرياضية الناقلة “مباراة العراق والبحرين” في نصف نهائي خليجي 24 

تردد قناة العراقية الرياضية الناقلة  مباراة العراق والبحرين في نصف نهائي خليجي 24 يعتبر من أكثر الترددات بحثا خاصة بعد نقل قناة العراقية  مباريات كأس الخليج العربي خليجي 24 والتي تقام حاليا في قطر تسعى قناة العراقية الرياضية على منافسة كبار القنوات في نقل مباريات العديد من البطولات المحلية وأيضا الدولية.

تقدم القناة العديد من البرامج التحليلة المتميزة والتي تستضيف كبار نجوم التحليل في مجال كرة القدم بالإضافة إلى كبار اللاعبين القدامى للاستفادة من وجهه نظرهم في تكتيكات اللعب التي يقدمها الفريقين كما تعمل القناة على استضافة كوكبة كبيرة من خبراء التحكيم الدولي والمحلي لتوضيح أخطاء الحكام أثناء المباريات.

قناة العراقية الرياضية
قناة العراقية الرياضية

تعرف على: موعد مباراة السعودية وقطر في بطولة خليجي 24 

تردد العراقية الرياضية

تمكنت قناة العراقية الرياضية من تكوين جمهور عريض لها بعد بثها لبطولة كأس الخليج العربي خليجي 24 والتي يشارك فيها منتخب العراق ضمن 8 منتخبات في البطولة هم اليمن والعراق والسعودية والبحرين والكويت وقطر وعمان والإمارات.

نجح تردد العراقية الرياضية في اجتذاب ملايين المشاهدين لشاشتها حيث تقوم القناة ببث المباريات بشكل مجاني فهي قناة غير مشفرة فكل ما على المشاهدين القيام به هو تحميل التردد التالي على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم ومشاهدة أروع المباريات عبر تردد قناة العراقية الرياضية:

تردد قناة العراقية الرياضية HD الجديد 2019 على نايل سات

تردد العراقية الرياضية

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب التصحيح
نايل سات 11563 27500 أفقي 5/6
نايل سات 11747 27500 أفقي 3/4
عرب سات 11747 27500 عمودي 3/4

تردد قناة العراقية سبورت الرياضية

تقدم قناة العراقية الرياضية العديد من البرامج الرياضية المتميزة مثل برنامج أوربيات وبرنامج الدوري وبرنامج صباحكم رياضي وبرنامج أنت الحكم بالإضافة إلى العديد من البرامج الرياضية الأخرى.

قدمنا لكم تردد قناة العراقية الرياضية عبر الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات يمكنكم الأن استقبال تردد قناة العراقية الرياضية 2020 على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة لأروع المباريات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.