تردد قناة العراقية الرياضية عبر القمر الصناعي النايل سات وتوقيت عرض مباراة منتخب العراق ومنتخب قطر اليوم عبر شاشتها

تردد قناة العراقية الرياضية، يلتقي المنتخب العراقي مع نظيره القطري مساء اليوم في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت قطر، ويبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم عن تردد القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق، لمتابعة أحداث المباراة التي ينتظرها الكثيرون من مشجعي المنتخبين العراقي والقطري، ومن أبرز القنوات التي تذيع المباراة قناة العراقية الرياضية وسوف نستعرض عليكم التردد الخاص بها.

تردد قناة العراقية الرياضية

قناة العراقية الرياضية واحدة من القنوات الرياضية المهمة في الشرق الأوسط التي يذاع على أهم المباريات ومن أهم مباريات كأس الخليجي العربي التي تضم أفضل المنتخبات سواء السعودي المغربي العراقي القطري والبحرني وغيره من المنتخبات، حيث أنها قناة العراقية الرياضية تطور نفسها بشكل مستمر وتعرض مبارياتها وبرامجها بتقنيات عالية بالصوت والصورة، بالإضافة إلى تخصيص خاصية الأتش دي حتى يستطيع المشاهد العربي في كل مكان في دول الوطن العربي مشاهدة القناة بأفضل خدمة.

موعد مباراة قطر والعراق

من المقرر أن تنطلق مباراة قطر والعراق اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2016 في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت قطر، على أستاذ خليفة الدولي بقطر ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي ، وستنقل المباراة على قناة العراقية الرياضية.

تردد قناة العراقية الرياضية

من اجل متابعة مباراة قطر والعراق يمكن استقبال التردد الخاص بقناة العراقية الرياضية على جهاز الاستقبال الخاص بكم وسوف تظهر لكم القناة مباشرة بعد البحث.

التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
12563 27500 6/ 5
12360 2894 4/ 3

يسعى كلاً من المنتخب العراقي والمنتخب القطري أن يحققا الفوز حتى يكون هو الفائز في الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي 2019/2020، وكل فريق يقدم أفضل ما لديه للحصول على الفوز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.