تردد قناة العراقية الرياضية الناقلة لمباراة العراق والبحرين

قناة العراقية الرياضية من ضمن القنوات الرياضية التي قامت بالعمل على تطوير نفسها حتى تقوم بتقديم كل جديد لجمهورها وهي من قنوات دول الخليج العربي وأن القناة قامت بالظهور في عام ألفين وخمسة وتقوم بنقل أهم المباريات ونقل مباريات منتخب العراق وقامت قناة العراقية الرياضية بتحسين جودتها إلى الأتش دى لتظهر بصورة أفضل فهي لا يستطع من لا يكون لدية جهاز الاتش دى أستقبال ترددها الجديد.

ما هو تردد قناة العراقية الرياضية الجديد على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات

تردد قناة العراقية الرياضية الناقلة لمباراة العراق والبحرين 1

تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات هو ١٢٥٦٢ وترددأخر هو ١٢٣٨٠ ويكون أستقطاب القناة أفقى ومعدل ترميزها هو٢٧٥٠وتردد القناة على القمر الصناعي العرب سات هو ١١٧٤٧ وتردد اخر هو ١٠٨٥٠ ويكون استقطابها افقى ومعدل ترميزها هو ٢٧٥٠٠.

اقرأ أيضا:“استقبل بوضوح” تردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة “الدوري والكاس” Alkass HD 2 .. HD1 “ديسمبر 2019” الناقلة مباراة “العراق والبحرين .. السعودية وقطر” على نايل سات .. عرب سات

ما هي البرامج التي تتميز قناة العراقية الرياضية بتقديمها

أن قناة العراقية الرياضية تعمل دائما على تقديم أفضل المحتويات حتى تجذب الجمهور الرياضي إليها وتحصل على أعجابهم وتصبح قناة مميزة لدى عشاقها وهي تحصل على أعلى نسب مشاهدة من بين القنوات الرياضية الأخرى وأن القناة تعمل على مدار اليوم بأكمله في خلال الأربعة وعشرين ساعة وتقوم بتقديم برامج ذات المحتوى الجيد مثل برنامج أنت الحكم والبرنامج الصباحي أنت الحكم وبرنامج معايشة رياضية وبرنامج برلمان الرياضة ويقدمها أفضل اللاعبين السابقين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.