تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORTS HD – لمتابعة مباراة الهلال والأهلي بالدوري السعودي للمحترفين

نتابع معكم تردد قناة السعودية الرياضية 2020  الناقلة مباراة الأهلى والهلال السعودي، والتي تعتبر أحد القنوات الرياضية البارزة في المملكة العربية السعودية فتبث القناة كل ما هو جديد في عالم الرياضة السعودية خاصة رياضة كرة القدم فيتمتع الدوري السعودي بالعديد من الأندية والفرق التي تمتلك كوكبة من نجوم الساحرة المستديرة مثل نادي النصر السعودي ونادي التعاون ونادي الهلال وباقة من ألمع النوادي الأخرى التي فرضت نفسها جمهور كرة القدم.

استحوذت كرة القدم السعودية على قلوب عشاق المستطيل الأخضر ليس في السعودية فقط بل على مستوى دول الخليج والدول العربية أيضا فحققت قناة السعودية الرياضية نسبة مشاهدة ومتابعة كبيرة جدا خلال عرض مباراة السوبر السعودي عبر منصة قناة السعودية الرياضية ليكون ذلك خير دليل على متابعة العالم للكرة السعودية.

تردد قناة السعودية الرياضية
تردد قناة السعودية الرياضية

قناة السعودية الرياضية

سجلت قناة السعودية الرياضية  تاريخا كبيرا خلال الفترة الماضية حيث نقلت العديد من اليطولات العربية مثل بطولة خليجي 24 والتي شارك فيها المنتخب السعودي والتي أقيمت في قطر خلال الأشهر القليلة الماضية بالإضافة إلى بث بطولة كأس أمم آسيا والعديد من المباريات والبطولات الأخرى. نستعرض معكم خلال الفقرة التالية تردد قناة السعودية الرياضية.

تردد قناة السعودية الرياضية 2020

يمكنك الآن ضبط تردد قناة السعودية الرياضية على أجهزة الاستقبال عبر التردد التالي:

التردد القمر معامل التصحيح القطبية معدل الترميز
12149 عرب سات 6/5 عمودي 27500
12284 نايل سات 6/5 عمودي 27500

مباراة الهلال والأهلي بالدوري السعودي للمحترفين

تنقل قناة السعودية الرياضية hd1،  مباراة الأهلى والهلال السعودي  يوم الثلاثاء 7 يناير 2020،  نتابع قناة مفتوحة تنقل مباراة الهلال ضد الأهلي المقامة على ملعباستاد جامعة الملك سعود، وتقام المباراة الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

تردد قناة KSA Sports

نظرا لمبدأ الشمولية وبعد النجاح المبهر الذي حققته قناة السعودية الرياضية في عالم كرة القدم قامت إدارة القناة بإطلاق العديد من القنوات الأخرى التابعة لقناة السعودية الرياضية  لتقديم محتويات رياضية مختلفة على كافة الأصعدة الأخرى سواء في مجال سباقات السيارات والخيول بالإضافة إلى سباقات الجمال والعديد من البطولات الأخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.