تردد قناة السعودية الرياضية 2 الناقلة لبطولة كأس السوبر الأسباني

ساعات وتنطلق بطولة كأس السوبر الأسباني، بشكلها الجديد، لأول مرة في المملكة العربية السعودية، حيث يشارك في البطولة 4 فرق هي برشلونة “بطل الدوري” وفالنسيا “بطل الكأس” وأتلتيكو مدريد “وصيف الدوري” وريال مدريد “ثالث الدوري”.

ويهتم الملايين من عشاق كرة القدم في العالم العربي بهذه البطولة، حيث تشهد مواجهات في غاية القوة تبدأ اليوم الأربعاء بمواجهة ريال مدريد وفالنسيا، على أن يواجه بطل هذه المواجهة في نهائي البطولة الفائز في موقعة برشلونة وأتلتيكو مدريد غدا.

وفي إطار سياستنا بموقع “اليوم الإخباري” بمد قرائنا بكل ما يهمهم نعرض لكم تردد قناة السعودية الرياضية 2 الناقلة لبطولة السوبر الأسباني بشكل حصري، في التقرير التالي:

تردد قناة السعودية الرياضية 2 الناقلة لبطولة كأس السوبر الأسباني

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الرمز التصحيح
نايل سات 1228412149 عمودي vأفقي H 27500 5/6
عرب سات 1214912015 أفقي Hعمودي V 27500 5/6

وتملك القناة السعودية الرياضية 2 العديد من المعلقين المتميزين، يأتي في مقدمتهم الكبيران فهد العتيبي وفارس عوض، إلى جانب العديد من المعلقين المتميزين.

وتملك سلسلة قنوات السعودية الرياضية حقوق بث الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكذلك الخليج العربي.

موعد مباريات كأس السوبر الأسباني

تخوض الفرق الأسبانية الأربعة مباريات السوبر الأسباني داخل أراضي المملكة العربية السعودية في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، على ملعب الجوهرة المشعة.

ملعب-الجوهرة-المشعة

ومن المقرر أن تبدأ أولى مباريات السوبر الاسباني اليوم الأربعاء، بين ريال مدريد وفالنسيا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي نفس التوقيت غدا تكون المواجهة الثانية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، على أن يكون النهائي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر (9 بتوقيت السعودية).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.