تردد قناة السعودية الرياضية وموعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

نستعرض لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية وعشاق بطولة الدوري السعودي كافة التفاصيل المتعلقة في مباراة الهلال والنصر ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي، حيث تختتم اليوم الجولة بمباراة من العيار الثقيل تجمع بين النصر والهلال وتقام المباراة على ارضية ملعب جامعة الأمير سعود في الرياض، وتنقل المباراة من خلال قناة السعودية الرياضية التي تبث بشكل مجاني على جميع الأقمار الصناعية.

قد يهمك

الهلال والنصر عبر قناة السعودية الرياضية ksa sport على جميع الأقمار الصناعية
حجز تذاكر ونترلاند وباقي تذاكر موسم الرياض في فعاليات الرياض 2019
حجز تذاكر الدخول إلى بوليفارد الرياض Riyadh_Boulevard موسم الرياض 2019
موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي وتردد قناة السعودية الرياضية الناقلة

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

سوف تقام مباراة الهلال والنصر ضمن الجولة الثامن من بطولة الدوري السعودي في توقيت 7:55 مساءاً بتوقيت السعودية . 6:55 مساءاً بتوقيت مصر . 7:55 مساءاً بتوقيت فلسطين، وسوف تنقل المباراة على ارضية ملعب جامعة الأمير سعود، وسوف تنقل المباراة على قناة السعودية الرياضية.

مباراة الهلال والنصر

تعتبر مباراة الهلال السعودي والنصر السعودي هي مباراة ديربي سعودي خالص، ولها شعبية كبيرة بين أوساط المشجعين في الوطن العربي وفي السعودية على وجه الخصوص، ويأمل جمهور الهلال بالفوز على النصر من أجل الحفاظ على صدارة الترتيب العام، فيما يسعى النصر إلى الفوز في هذه المباراة من اجل المنافسة على صدارة الترتيب العام.

تردد قناة السعودية الرياضية الهلال والنصر

تعتبر قناة السعودية الرياضية من أبرز القنوات الرياضية التي تبث على جميع الأقمار الصناعية،وتعمل القناة على نقل كافة البطولات المحلية ومباريات المنتخب السعودي وأخبار المتعلقة في المنتخب، حيث يمكنك ضبط تردد القناة من خلال الجدول التالي :-

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل الترميز جودة التقنية
نايل سات 12149 أفقي H 27500 SD
نايل سات 12284 عمودي V 27500 HD
نايل سات 12015 عمودي V 27500 SD
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.