نتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم الأحد 22-12-2019 في كأس السوبر الإيطالي

نتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي، والتي إنطلق اليوم على ملعب “جامعة الملك سعود” بدولة السعودية وبالتحديد في العاصمة الرياض، ويعد فريق اليوفا من أكبر الفرق التي حصلت على الكأس حيث فازت به نحو ثماني مرات، وقد أوقيمت العام الماضي بالمملكة أيضاً وفاز يوفنتوس باللقب، وذلك بعد أن أحرز اليوفا على حساب نظيره هدف بواسطة الدون، وسيحاول اليوم لاتسيو تحقيق النصر حيث حقق الفوز بالسوبر الإيطالي منذ عامين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو

وستقوم قنوات السعودية الرياضية بنقل مجريات اللقاء، وذلك من خلال قناة Ksa Sport HD1 ويقوم بالتعليق الصوتي “فارس عوض”، كذلك يمكن متابعة مباراة اليوفا ولاتسيو عبر القناة الثالثة، وسيقوم يوفنتوس اليوم بإرتداء زي الفريق الرسمي مدون عليه الأسماء باللغة العربية، ومنذ قليل أعلنت بعض الصحف وصول اللاعب كريسيانو رونالدو إلى مطار خالد الدولي.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو والقنوات الناقلة لك السوبر الإيطالي
ملخص مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم 

تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لكأس السوبر الإيطالي اليوم

نقدم لكم أحدث الترددات على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وذلك لمتابعة مباراة اليوفا ولاتسيو، ولا تعد هذه المرة فقد حدث الصدام بينهم 5 مرات، ومن المتوقع أن يقود رونالدو تشكيل اليوم.

  • تردد قناة Ksa Sports على النايل سات: 12149 أفقي- 12284 عمودي
  • تردد القناة على عرب سات: 10810 عمودي- 12523 عمودي
  • معدل الترميز: 27500

أما عن موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم فستنطلق صافرة الشوط الأول في تمام الساعة 18:45 بتوقيت مصر، والساعة 19:45 بتوقيت السعودية، ويدير اللقاء الحكم جيامباولو كالفيرسي.

نتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم

أستطاع نادي لاتسيو التقدم على يوفنتوس بهدف من خلال اللاعب “لويس ألبرتو” وذلك في الدقيقة 16، في حين حصل اللاعب ليفا على بطاقة صفراء، وقبل نهاية الشوط قام لاعب اليوفا “باولو ديبالا” بتسديد هدف لصالح فريقه لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.