تردد قناة الساعة دراما El Sa3aa Drama الخضراء 2020 لمتابعة المسلسلات الحصرية

أصبحت قنوات الساعة من أشهر القنوات الفضائية لدى العديد من المشاهدين في مصر والوطن العربي لما تقدمه من مسلسلات درامية  حصرية وجديدة، حيث تعد الساعة دراما واحدة من ضمن مجموعة قنوات الساعة والتي تضم العديد من القنوات الأخرى وتتميز كل قناة بعرضها لأحدث المسلسلات والأفلام والبرامج الرائعة التي تجذب الأنظار إليها .

تردد قناة الساعة دراما

تميزت بعلامتها الخضراء وتخصصها في عرض المسلسلات العربية والمصرية ذات المحتوى الهادف والتي تناقش من خلالها بعض القضايا المتعلقة بالشارع المصري، تبث برامجها على القمر الصناعي نايل سات على مدار اليوم كاملة ، دون انقطاع البث، كما تتميز أيضا بتقليل وقت الفواصل الإعلانية حتى لا تضع الوقت على عكس باقي القنوات الأخرى المنافسة لهذا المجال، لذلك إستطاعت أن  تحظى بمكانة كبيرة ومتميزة داخل  كل بيت على مستوى الوطن العربي. ولمعرفة الوصول الى اتبع  البيانات الموضحة بالجدول التالي، وإدخالها بطريقة صحيحة عبر جهاز الرسيفر الخاص بكم مع كتابة  معدل الترميز والاستقطاب بطريقة صحيحة.

تردد قناة الساعة دراما El Sa3aa Drama الخضراء 2020 لمتابعة المسلسلات الحصرية

أضبط تردد

                اسم القناة التردد الحالي الاستقطاب ومعدل الترميز
قناة الساعة دراما 12566            v 27500
قناة الساعة كوميدي 11602            h 27500
قناة الساعة كلاسيك 12566            v 27500
قناة الساعة مسرح 10873           V 27500

تتميز قناة الساعة ذو العلامة الخضراء بالتطوير والتجديد المستمر وعرض كل ما هو جديد من من الدراما المصرية والعربية بشكل مستمر، اختيارها لأحدث الأجهزة عالية الجودة لضمان جودة البث والصورة أثناء المشاهدة، دقتها في اختيار ما تقدمه ليتناسب مع أذواق المشاهدين، تحرص دائما على تحقيق غاياتها وهدفها  الإستراتيجي والإنتشار  حتى تصل لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها لبث برامجها بشكل مجاني بدون اشتراك.

مسلسلات

قدمت باقة منوعة من أنجح المسلسلات والتي نالت إعجاب المشاهدين في شتى الأماكن لكبار الفنانين والفنانات من بينها  المسلسل العربي  سلسال الدم بجميع أجزائه الخمسة، ، مسلسل كفر دلهاب وقام ببطولته الفنان يوسف الشريف ،  مسلسل طاقة القدر  وايضا مسلسل الأسطورة للفنان محمد رمضان وغيرهم من المسلسلات الأخرى

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.