تردد قناة الزمالك Zamalek الجديد 2020 لمتابعة أهم أخبار القلعة البيضاء

قناة القلعة البيضاء الخاصة بالنادي الكبير صاحب الجماهيرية الكبيرة في مصر وأفريقيا، والتي تعرض الأخبار الخاصة بالنادي سواء إذاعة المباريات أو تحليلها على أيدي الإعلاميين والمحللين الرياضيين المميزين، كما تعرض قناة الزمالك برامجها بدون تشفير على النايل سات لتصل إلى كل محبي الرياضة عامة والنادي الزمالك خاصة، واليوم نقدم تردد قناة الزمالك الجديد على النايل سات لمتابيعيها ومحبي النادي.

تردد قناة الزمالك

تظهر القناة ضمن قائمة القنوات تحت مسمى Zamalek، وإلى جانب التردد الجديد توفر البريد الإلكتروني الخاص بها وموقعها على يوتيوب وانستجرام والفيس بوك، وهو ما يتيح للمشاهد سهولة التواصل.
وهذا هو التردد الجديد للقناة على القمر الصناعي نايل سات وموضح فيه التردد الصحيح والاستقطاب ومعدل الترميز، ولا يستغرق الحصول على قناة الزمالك سوى بضع دقائق يدخل فيها المشاهد البيانات الموضحة بالجدول عبر جهاز الاستقبال لديه، كما يمكنكم معرفة تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية Bein Sport News.

تردد قناة الزمالك Zamalek الجديد 2020 لمتابعة أهم أخبار القلعة البيضاء

اضبط تردد قناة الزمالك Zamalek على نايل سات

القمر التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز التشفير
نايل سات 112019 أفقي 5/6 27500 مفتوحة

أهم ما يميز قناة الزمالك

القناة الأولى التي خصصت للنادي الأولى وهي القناة الوحيدة المنافسة لمثيلتها قناة الأهلي، ويعمل فيها عدد كبير من المحللين أمثال الكابتن طارق يحيي، والكابتن أحمد عبد الحليم، والإعلامي أحمد جمال، والإعلامي خالد الغندور، والرياضي عبد الحليم على والرياضي جمال عبد الحميد، وعدد كبير من المذيعين، وسوف يتم التعاقد مع عدد أخر من الرياضيين والإعلاميين للعمل بالقناة، تقدم القناة برنامج الزمالك نادي الوطنية الذي يقدم الأخبار الحصرية لنادي الزمالك، كما قامت القناة بشن بعض الحملات الإعلانية الضخمة التي تذاع على القنوات الفضائية الأخرى ومنها دي إم سي.

ترددات أخرى قد تهمك

تقوم قناة الزمالك بعرض المباريات بعد ساعتين فقط من موعدها، ويشاهدها محبي النادي في مصر والعالم العربي، وكل القائمين عليها يتعاطون راتبهم من الشركة مثلما قرر رئيس مجلس إدارة النادي مرتضى منصور.

البث المباشر لقناة الزمالك

لا يوجد إلى اليوم بث مباشر لقناة الزمالك الرياضية، ولكن يعمل القائمين على القناة في هذا الأمر ليخرج البث المباشر للمشاهدين، ويكونوا على علم بمواعيد المباريات والبرامج الرياضية والإخبارية،

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.