تردد قناة الجديد اللبنانية aljadeed تحديث يناير 2020 على القمر الصناعي نايل سات

قناة الجديد  اللبنانية Al Jadeed Tv 2020 حيث نستعرض معكم متابعينا تردد قناة الجديد اللبنانية 2020 حيث قامت العديد من القنوات الفضائية بتحديث التردد الخاص بها على مختلف الأقمار الصناعية بمناسبة العام الميلادي الجديد.

يعتبر تردد قناة الجديد اللبنانية أحد الترددات الهامة في لبنان حيث تستحوذ قناة الجديد على جمهور عريض من المشاهدين اللبنانيين لما تعرضه القناة من محتوى فني متميز لمتابعيها.

قناة الجديد اللبنانية 2020

قناة الجديد اللبنانية 2020 أصبحت من القنوات الفاعلة والمشهورة في لبنان حيث تقوم القناة بتقديم العديد من البرامج والمسلسلات والأفلام المميزة ومن ضمن البرامج التي تقوم القناة بعرضها عبر شاشتها برنامج البيت الأبيض وحرب النجوم وغفران والحدث بالإضافة إلى البرامج الخاصة بالمرأة والموضة وبرامج الصحة والجمال ويأتي على رأسهم برنامج المذيع اللبناني الشهير طوني خليفة.

اضبط إشارة تردد قناة الجديد اللبنانية 2020

تأسست قناة الجديد اللبنانية منذ ما يقرب من 28 عاما وتوقفت القناة عن البث عام 2001 لتعود مرة أخرى وتقدم أفضل البرامج المتنوعة لتحوز على إعجاب الملايين في لبنان والعالم العربي.

تردد قناة الجديد اللبنانية

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12130
الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل التصحيح 6/5

إقبال كبير على مؤشرات البحث الخاصة بقناة الجديد اللبنانية خلال الفترة الأخيرة تزامنا مع تحديث التردد الخاص بالقناة مع دخول العام الجديد 2020.

تقوم القناة الجديد اللبنانية بتقديم بعض البرامج السياسية والكوميدية وبعض الأفلام الوثائقية كما انتهجت القناة نهج جديد حيث بدأت القناة بعرض المسلسلات التركية المترجمة باللغة العربية لجذب أكبر عدد من المتابعين لمسلسلات الدراما التركية للقناة وتحقيق نسبة مشاهدة عالية عن القنوات الأخرى حيث تتمتع المسلسلات التركية واللبنانية أيضا بجمهور كبير في العالم العربي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.