تردد قناة إم بي سي مصر 1 على نايل سات 2020


قناة إم بي سي مصر هي قناة فضائية ضمن باقات مجموعة إم بي سي، والقناة ترفيهية ومتخصصة لتوفير محتوى يستهدف المصريين بالدرجة الأولى من خلال برامج التوك شو وعروض الإنتاجات الدرامية.

قناة إم بي سي مصر 1

وتدير القناة البرامج الإجتماعية وترصد كل الشؤون التي تهم المواطنين مع فاعلية في تسليط الضوء على القضايا المحلية والدولية ومناقشتها بشكل موضوعي والوقوف على إنعكساتها.
وتعد من أنجح القنوات المصرية منذ إطلاقها في 2012، وتسعى للحفاظ على الأولوية من خلال إنتاج برامج تلامس الشارع المصري ويتم ذلك بكل تأكيد عبر أشهر المذيعين المعروفين والذين يتمتعون بكاريزما قادرة على التأثير. وهذا ما يجعل إستقطاب القناة ممكناً بشكل كبير. حيث تجمع على شاشة واحدة أبرز المسلسلات والإفلام عل مدار 24 ساعة. يشمل ذلك برامج إكتشاف المواهب مثل the voice، arab idiel.

وقناة MBC MAR غير مشفرة متاحة بشكل مجاني “بالكامل” للجمهور العام. ويمكن بسهولة ضبط القيم الخاصة بالترددات على أجهزة الرسيفرات – يدوياً – وقبله تعديل الطبق بالشكل المناسب لتلافي أي تشويش محتمل.

تردد قناة MBC مصر على نايل سات 2020

القمر نايل سات
ترميز 27500
تردد  12015 عمودي
FEC 5/6

كما نلفت انه بإمكان إلتقاط القناة بجودة HD عالية الدقة، على عرب سات، بالتردد 12380 الإستقطاب الأفقي، لتكون القناة التلفزيونية ظاهرة بشكل فوري ضمن قائمة القنوات، ثم التمتع بالمحتوى المرئي الذي يستهدف ميول كل شخص، بما فيه معرفة أهم الأخبار الدولية بكل التفاصيل من خلال برامج توك شو،


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.