تردد قناة أون دراما ON drama الجديد 2020 لمحبي المسلسلات والبرامج المتنوعة

من أهم القنوات لكل الباحثين عنها في الفترة الأخيرة، وهم متابعي الرياضة والأخبار العالمية والمحلية والسينمائية والدرامية وغيرها من الأعمال المتنوعة التي تعرضها القناة،  تقدم التوليفة الشاملة التي تهم كل الفئات، فنرى مواكبة الأحداث اليومية ساعة بساعة، ونرى المناقشات والحوارات المعلقة على تلك الأحداث، ولا ننسى تقديم الجانب الترفيهي المتمثل في برامج الأسرة والأفلام والمسلسلات، والجانب الرياضي الذي يهم الفئة الأكبر من الشعب العربي.

تردد قناة أون دراما ON drama

القائمين على القناة حريصين على التفاعل مع المشاهدين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يقتصر  على الجمهور العربي فقط وإنما يمتد إلى بلاد العالم، والدليل الأهم على التواصل الدائم هو البث المجاني والغير مشفر للقناة، مما أدى إلى زيادة المشاهدين في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.
توفر فرصة المشاهدة بخاصية hd، بخاصية sd، وكلاهما يعمل حسب النظام المتوفر عند المشاهد، كما توفر طاقم من الإعلاميين والاستشاريين والإداريين الأكفاء القادرين على المنافسة، ويجذبون العدد الكبير جداً من المشاهدات وخاصة عند استضافة النجوم العالميين أمثال كريستيانو وميسي وغيرهم، كما يمكنك استقبل تردد قناة الساعة سينما.

تردد قناة أون دراما ON drama الجديد 2020 لمحبي المسلسلات والبرامج المتنوعة

التردد

يمكنكم استقبال أحدث ترددات القناة الفضائية على القمر الصناعي نايل سات وذلك من خلال ضبط جهاز الاستقبال لديكم وإضافة المعلومات اللازمة للاستقبال.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10853 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ON Drama

المسلسلات

من المسلسلات التي جعلت منها الشاشة الرئيسية للمشاهد العربي، فقد بدأت في بث برامجها عام 2008م لتعرض الأعمال الفنية العربية والمصرية وتعرض البرامج الاقتصادية والاجتماعية والرياضية والسياسية، فتقدم  مجموعة من المسلسلات القديمة والحديثة ومنها:-
مسلسل لدينا أقوال أخرى.
مسلسل الكبريت الأحمر.
مسلسل أبو عمر المصري.
مسلسل فوق السحاب.
مسلسل كفر دلهاب.
مسلسل قمر هادي.
مسلسل طلقة حظ.
مسلسل حكايتي.
مسلسل كلبش.
مسلسل رسايل.

ترددات أخرى قد تهمك

البرامج

برنامج الأبواب المغلقة.
برنامج حوش عيسى.
برنامج كلام ستات.
برنامج أحلى أكلة.
برنامج أنا وبنتي.
برنامج مانشيت.
برنامج كل يوم.
برنامج كنوز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.