تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة على النايل سات 2019

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة على الإنترنت عن تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة على النايل سات 2019؛ وذلك لكونها واحدة من أهم القنوات الرياضية في العالم العربي. وتعتبر قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة أحد قنوات مجموعة أبو ظبي الإماراتية التابعة لشركة أبو ظبي للإعلام.

تبث قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة إرسالها على مدار الساعة بدون انقطاع، وتعرض مجموعة من أهم المباريات والبطولات التي يهتم بمتابعتها الملايين من محبي كرة القدم مثل كأس زايد للأندية الأبطال وكأس الخليج العربي الإماراتي والكثير من المباريات العربية والأوروبية.

ولا تقتصر قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة على تقديم مباريات وبطولات كرة القدم فقط؛ فهي تبث مجموعة مميزة من البرامج الرياضية والتحليلية، بالإضافة لتقديم العديد من مباريات التنس وكرة السلة وألعاب القوى بالإضافة لعروض المصارعة ورياضة السيارات.

وتضم مجموعة أبو ظبي الرياضية بجانب القناة المفتوحة المجانية مجموعة من القنوات المشفرة التي تتطلب اشتراك لتلقي إرسالها، ولاستقبال إرسال قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات بجودة عالية وبدون انقطاع كل ما عليكم فعله هو ضبط أجهزتكم على التردد التالي:

  • تردد 12226-أفقي- معدل الترميز 27500.

وتبث قناة أبو ظبي الرياضة المفتوحة البطولات والمباريات العربية والأوروبية المتنوعة بتقنية SD وأيضا تقنية HD عالية الجودة وهو ما جعلها تتربع على عرش القنوات الرياضية في الإمارات، بالإضافة لاعتبارها من أهم القنوات الرياضية العربية في العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.